المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شو رأيكم؟؟؟


حرف
24-10-2009, 10:38
احنا عنجد هيك ولا تطورنا بطيء
او اصلا بنصارع ظروفنا الصعبة
صح اشي بجلط
والله اشي بفقع
وليش كل ما ينحكى عن العرب شي مو منيح بننبسط
لا وبنأكد انه الحكي صح
حكوا امة اقرأ لا تقرأ صرنا نحكي اه احنا ما بنقرأ
حكو دول العالم النايم ...وصرنا نايمين
دول العالم الثالث ...ضلينا بآخر الصف
ليش بنخليهم يحكو عنا وبدل ما نرد بنصير ضد حالنا معهم
لفت نظري هذا الكلام راح احطه وراح احط تحته الرابط
عشان تشوفو الناس شو ردة فعلها على هيك حكي شوفو التعليقات الي على الخبر


نشرت صحيفة "معاريف" الإسرائيلية موجة من التصريحات العنصرية ضد العرب لأحد كبار المحاضرين فى جامعة تل أبيب، تتحدث عن التقدم الإسرائيلي في مواجهة تراجع العرب.

وأوضحت أن البروفيسور دان شيفطان يبدأ محاضراته لإعداد القادة الإسرائيليين القادمين من الأجهزة الأمنية الإسرائيلية، والموساد، والجيش، والأحزاب، وقاعات الكنيست، بعبارة شبه ثابتة هي "عندما ترسل إسرائيل قمرا صناعيا للفضاء، يخترع العرب نوعا جديدا من سلطة الحمص".

وخلال محاضراته يحرص دان شيفطان على تلخيص آرائه العنصرية في العرب على هذا النحو "العرب هم أكبر فشل حدث في تاريخ الجنس البشرى"، و"لا يوجد شعب في العالم أكثر جنونا من الفلسطينيين"، و"الحرب بين العراق وإيران كانت سبع سنوات من المتعة الخالصة، وكم تمنينا ألا تنتهي أبدا".

وأوضحت الصحيفة الإسرائيلية أن شيفطان يمر عليه قيادات إسرائيل مرة واحدة على الأقل لاجتياز دورة تدريبية في "نظرية الأمن الإسرائيلية" ضمن برنامج تأهيل القادة الذي ترعاه الجامعة بالتعاون مع الحكومة الإسرائيلية.

من جانبه شن الدكتور أحمد الطيبي، عضو الكنيست عن عرب ٤٨، هجوما حادا على شيفطان، واتهمه بالعنصرية، موضحا أن هذه التعبيرات لو قيلت عن اليهود في أي مكان بالعالم، لقامت القيامة على قائلها.

http://www.ammonnews.net/article.aspx?articleNO=47493
:patch_punnch::patch_punnch:

م.محمود الحجاج
24-10-2009, 10:44
في البداية وللاسف ما يقوله هذا المغفل صحيح ولكن اريد ان اقول له بان ثمانين في المئة من علماء بريطانيا هم من العرب ولكن الضغوطات تحد من الاختراع ولو تتاح الفرصة للعرب لتقدموا في الاختراعات لان الشعب العربي حقيقي يوجد منهم عقول مفكرة ولو قرا هذا المغفل التاريخ وقرا عن ابن سينا و أبو الحسن علاء الدين وعالم الفيزياء الفارابي وعالم الكيمياء جابر بن حيان وغيرهم والذين ما زالت كتبهم ونظرياتهم تدرس لغاية الان في الجامعات الغربية ولا استبعد ان يكون هذا الجاهل قد درس وامتحن فيهم على مقاعد الدراسة ..... شكرا