المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حين تفقد قناة w t.v بوصلتها الاخلاقية في تغطية مجازر غزة


م.محمود الحجاج
03-01-2009, 08:32
حين تفقد قناة W T.V بوصلتها الاخلاقية في تغطية مجازر غزة ...






يبدو ان قناة W T.V الاردنية قد شذت عن قاعدة الاعلام الاردني الرسمي و الخاص حين تجاهلت بشكل مستفز ما يجري من مجازر على ارض فلسطين الطاهرة و دماء اطفال غزة التي تنهمر كل يوم صباحا و مساء .

فقد انشغلت هذه القناة و منذ بداية مجازر غزة ببث مسابقة تدعى Top 3 و هي مسابقة روجت لها القناة على مدى الاسبوع الفائت لاختيار ثلاثة فنانين من اصل اسماء 12 فنان اردني كمسابقة لمن يحصل على اصوات اكثر من الاخر .

و ببهرجة لا تخلو من الاستهجان تبث قناة W T.V اسماء الفنانين الثلاث على شاشتها الرئيسية و توجت تلك الشاشة بعبارة "مبروك" في الوقت الذي خلت فيه جميع برامجها و حتى الرسائل التي تبثها من الاشارة من قريب أو بعيد الى المجازر الاجرامية التي تحدث على ارض غزة و التي أشغلت العالم و هيجت مشاعر الاردنيين الوطنية و التي توجت بتبرع جلالة الملك و جلالة الملكة بدمائهما الطاهرة لابناء غزة الجريحة في الوقت الذي خرج فيه الشعب الاردني بكوفياتهم الحمراء و الزرقاء تندد بمجازر غزة و تلعن الالة الاسرائيلية الهمجية في لوحة وحدة وطنية تعبر عن مشاعر الاردنيين تجاه اشقائهم في غزة.

و في الوقت الذي نحيي فيه وقفة تلفزيون بترا و قناة نورمينا و قناة سفن ستار و قناة A1 T.V و جميع الزملاء في المواقع الالكترونية و الصحف اليومية و الاسبوعية و حتى الاعلام الرسمي الذين وقفوا جميعا وقفة رجل واحد حين خصصت حلقات باكملها لمتابعة مجريات ما يحدث في غزة الجريحة نستغرب في المقابل ان ما يحدث في غزة لم يحرك ساكنا في قلوب القائمين على قناة W T.V و كأنها تصدر و تبث من جزر الواق واق و لا يعنيها ما يحدث من انتهاك للانسانية في غزة التي ترزح تحت النار.

نقول لقناة W T.V ... كلنا اردنيون من أجل الاردن و فلسطينيون من اجل فلسطين و لا يجوز مطلقا أن تتغاضوا عما يجري من سفك دماء الاطفال في غزة و تستمر قناتكم في بث الاغاني و المسابقات لشعب اردني يبكي الما على شعب غزة.

ريما الحندءة
03-01-2009, 13:59
خسااااااااااااااااااااااااااااااارة بعد ما كانت القناة الأفضل في نقل الحدث البارز اصبحت .................... خسارة

Gladiator
03-01-2009, 18:26
نقول لقناة w t.v ... كلنا اردنيون من أجل الاردن و فلسطينيون من اجل فلسطين و لا يجوز مطلقا أن تتغاضوا عما يجري من سفك دماء الاطفال في غزة و تستمر قناتكم في بث الاغاني و المسابقات لشعب اردني يبكي الما على شعب غزة.

دانا
03-01-2009, 19:53
بتذكر جيدا لما كانت صارعتنا بمحمد قويدر وكل اخباره العظيمه

بس غزه لم نسمع عنها خبر الله يهديهم

ابو قنوة
04-01-2009, 14:44
يا حبايب كتبت قبل هيك عن هيك محطة ... وبلا ما تقولو عنصرية ولا طائفية ولا بطيخ اصفر ..
بالعربي قناة تدعمها طائفة ما ولا تبث الا اغاني سافلة مثلها واكثرها لمطربين من نفس فصيلتها ماذا تتوقعون منها ...
انها حقارة الطوائف وتعاليهم عن الاندماج الى حيث يعيشون ... بقايا الحملات الصليبية اياها ...
كمان تفوووووووووووووووووووووووو.

هشام القواسمة
09-01-2009, 09:48
تحياتي ابو معمر
استفزاز لمشاعرنا
واستخفاف بالأحداث
وعدم مسؤولية تجاه ما يجري

دائما
هناك من يرقص على جراح الآخرين

كامل السوالقة
09-01-2009, 11:06
هذا ما علمونا ايها الغرب واقتبسناه فى صرعة البرق وابعدونا عن الدين والحقيقه
سلمت ابو معمر

ابو سلطان
10-01-2009, 11:57
صح لسانك ابو قنوه
عمر التحيز ما كان شي كويس...
:092: