تابعنا على فيس بوك
اضغط على اعجبني - like ليصلك كل ما هو جديد

التسجيل التسجيل التسجيل المفضلة
آخر 10 مشاركات : غراتان الجبن (الكاتـب : - )           »          شوكولا فوندون (الكاتـب : - )           »          الباتي (الكاتـب : - )           »          طريق صحراء تاريم (الكاتـب : - )           »          المدينة البيضاء في الأندلس ..؟؟ (الكاتـب : - )           »          حدائق ماوي (الكاتـب : - )           »          كانوا قوماً ظُرفاء ! (الكاتـب : - )           »          إنها الصلاة (الكاتـب : - )           »          راقت لي وابكتني (الكاتـب : - )           »          سَر الْجَمَال وَالْكَمَال بالتّأمُل (الكاتـب : - )


أهلا و سهلا بجميع زوار و ضيوف وأعضاء شبكة ومنتديات صدى الحجاج من اخواننا واخواتنا العرب

خريطة الصدى    أضفنا في مفضلتك    إسترجاع كلمة المرور   الاتصال مع الادارة 


العودة   شبكة و منتديات صدى الحجاج > المنتديات السياسية والإخبارية > منتدى فش خلقك .. فضفض
طقس الاردن السوسنه اذاعة امن اف ام سرايا جراسا كل الاردن المدينة نيوز عمون اخبار البلد مزايا نيوز عفرا نيوز العقبه اليوم  

منتدى فش خلقك .. فضفض طفشان ..؟؟ متضايق ..؟؟ زعلان ..؟؟ مستانس ..؟؟ ولهان ..؟؟ جوعان ..؟؟ عطشان ..؟؟ عثمان ؟؟ .. فش خلقك .. اكتب اللي تريده,, اي شي يجول في خاطرك .. اكتب عن مواقف صارت لك من زمان او موقف صار لك اليوم ..

إهدآآت الصدى


" توت .. توت "

منتدى فش خلقك .. فضفض


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-12-2012, 12:36   رقم المشاركة : ( 1 )
شخص عادي "
مارق طريق


 
لوني المفضل : Blue
رقم العضوية : 167
تاريخ التسجيل : 19 - 3 - 2008
فترة الأقامة : 3531 يوم
أخر زيارة : 14-04-2014
المشاركات : 4,659 [ + ]
عدد النقاط : 117
الجنس ~
M M S ~
MMS ~
 
 
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

ابو قنوة غير متصل

افتراضي " توت .. توت "



" "

" انه فقط .. حديث متشعب "............ و " مجرد وجع ""
لمن لا يهمه الامر ...
كل شيء على مرمى حجر منهم ..هم يغضبون .. يشمئزون .. ويطيحون براسك بكلمتين فقط "" انت كافر " لا يعنيني شيء .انا اعشق التوت الاحمر .. انهم يكذبون .
المحجة البيضاء على مرمى حجر منهم ..وهم يديرون رؤوسهم الفارغة الى الجهة الاخرى .
هو النفاق ,, على مستوى العمائم .... وامراء النفط الاسود ..وقنوات قيل انها حسب الشرع .. فسقطت على قفاي .. اصرخ " انها قنوات حسب الشرع ... يهودية " لا قنوات توت .
البعض يراه بام العين ,, ويبتلع لسانه ..والبعض لا يعرف شيء ,,والبعض الاخر يعتقد بعكس هذا ..
هذا الحديث كان في رأسي منذ ان ابتلعت السكين وحبة بنادول صغيرة ,,, ومنذ ان خرج صاحب عمة وسخة اكل حبة من توت .... وقال ...:: "
" انا ما سلمتش ع بيريز .. هو مد ايدو ""!!! يا خرابي .. يا خرابي .....
عبثوا بالدين وبعقولنا ,,ومسخوا الامة ,, من اجل ان يمتعونا بجواز " رضاعة الكبير "" واخفاء العورة عن الصغير . ومن اجل حبة توت .
دين "Free"... دين "Delivery" ام دين ما يطلبه المستعمون و حسب الطلب ....؟؟ ام هو دين عجز عن متطلبات العصر الذي نعيشة .. وتوقف يمسك قميص عثمان عند المنبر الاموي بدمشق؟
ام هو صناعة الخوف والتخويف لدى الرعية الممتدة منذ الف عام لكل جديد يأتي من وراء بحر الظلمات ؟؟؟
هل هو هذا الدين الذي تتحدث به ايناس الدغيدي وشلتها جهارا نهارا ام الدين الذي يتحدث به افخاي ادرعي ..وانتم فاغروا افواهكم ..
ام الدين الذي يتقطر من على خصر راقصة لولبية قررت اعتزال الهز ؟؟ بعد ان انخلع خصرها الماً من تمايل رؤسكم الغبية؟؟
ام ان مائلات البخت .. اصبح لهن قسم خاص في تحديد المطلوب ,لزوم تمشاية الحال ؟
ام دين الفنانين والمطربين الذين يشكرون الله كل صباح على فضيلة نشر تفاهاتهم علينا ؟؟
ام الدين الذي يحثنا على ان القتل تقرب من الله .. وان رجم المغترب تطبيق للشريعة ..والعفو عن االخليجي سماحة اسلام ؟
او هو دين " توت ..توت " الجندي الامريكي كان معنا في عين جالوت ..وان العراق كافر ,,حتى يموت .. وان الزرقاوي خرج عن الملة ,,الى التابوت ..؟
وان الجلبي شيخ طريقة فاضل .وان نهب مئات المليارات من العراق يعتبر دعماً للمؤلفة قلوبهم . ونهب الخليج زكاة فطر.
كيف لنا ان نصدق ان الزرقاوي كافر .. وبن لادن في جهنم.. والقاعدة واهل افغانستان في الجحيم .. وتوت ..توت ,, بيروت تحترق ولكن المعركة ليست في وقتها !!!
وان اوباما ونتنياهو يتزاحمون على الحوض ؟؟
وحدهم مشايخنا ,, اصحاب العمائم الكبيرة ,, واللحى الملونة الطويلة ,,اولياء الامر ,, خزنة مفاتيح الجنة ,, الذين يخرج الزبد من افواههم خلف المايكرفونات وعلى منابر الفضائيات . وحدهم فقط .
هاولاء هم بلاء الامة .... الا اقل القلة ومن رحم ربي ,,..
هاولاء هم شيوخ وزرارت الداخلية .واقبية المخابرات . وشيوخ مكافحة الارهاب ,والتنسيق الامني , وتقنين الاحلام .. والفتاوي حسب الطلب ,
هم من اباحوا واستباحوا ,, ونشروا وفشروا ,, وكذبوا ..................
اصحاب الفكر الرخيص ,,والوسطية والعولمة ,,وكل شيء بمقدار ,, كبول الكلبة للضيفان ... نصفان : نصف يمجد العولمة ونصف يكفرها ,, اين تذهب عقولنا ؟؟ مع اي نصف نكون ؟؟
هم من مسخ الدين ,, ومسخ هيبته ,, هم من استخف بعقولنا .. واسترخص كرامتنا ....
من اعطى للفن حرية الانطلاق ؟ من اعطى مقاييس بذلات الرقص .. من افتى بحرمة الخروج على السلطان حتى لو كان ظالم .. وافتى بحرمة نزع الشعر الابيض من الاسود ؟ اي عصر ممسوخ نعيش؟
هاولاء هم اصحاب دين والانفتاح والانسداح والدعوة ولكن في الامازون ,,لا في صحراء العرب القاحلة ..
هم من أكّد على حرية المرأة ، باعتبار خروجها للشارع بالجينز أمر فيه خلاف بين السادة الفقهاء ،
.وهم الذين جعلوا من عمل المرأة في شوارع الفن مساواة أقرها القرآن في أكثر من موضع !ولكن المفسرين اخطأؤ.ومن اباح الربا .والزنى ,, واللواط ..والشذوذ ..بطريقة يهودية انيقة .
هم .. من سمح للممثل المعتزل أن يكون امام الامة وصاحب رسالة شريفة لتوضيح مقاصد الشرع ,
وهم من افتى لممثلة تائبة" في لبس الباروكة من اجل رسالة الفن السامية , والرزق يحب الخفية ...
الفتوى يا سادة تباع وتشتري بكازوزة " ! بجلسة اُنس ,, على بخور "زار".
هم من افتى وسمح للفنانات بشرعية التمثيل بحجاب نص كم ؟؟
لأن الدين ضد الكبت الجنسي وقطع الرزق و الاحباط النفسي ! ولان الدين اصبح يصف ويشف .. ويتمايل حسب الطلب .
حلال ان تغني ولكن بشال ... لان الاغنية دينية ؟؟ ملتزمة ,,وان كانت سخيفة .. المهم ان تبين لهم ان الشريعة تحُث على الحرية ..نبين لمن ؟ من اجل من " لا احد يعلم ؟
اي دين يتحدثون به ؟؟؟؟؟ دين التمتع والمسيار ام دين الحشاشين التجارة والاتجار ,, .
الدين .. الذي يأمرك ان تركع لعدوك .. لان الاسلام وسطي ,,,ودين تسامح.وان شاليط " ولد" ؟؟
يقتلوك ويقولون لك سامح قاتلك ، ومحتلك, لأن اوان الجهاد لم يحن بعد .. ولان السلطان يعد للجهاد """ وأعدو "" .
اعدوا سراويلكم البالية ,,اعدوا ابلكم وحميركم .. كذاب اليمامة عقد صفقة القرن ..
وتنافخوا وتنافحوا في مراتع الغرب ,,
انت بلا شك عربي قذر ,, كل همك توسد افخاد الروميات والتايلنديات ,,والجهاد من اجل اعلاء شأن الامة .. ونشر افكرا السلطان التى تحث على الوسطية والتسامح ,,
مزقوا كتابنا الف مرة ,,وداسوا على مقدساتنا الف مرة ,, واحرقوا كرامتنا الف مرة .. واستهزئوا برسولنا الف مرة ,, " الله يسامحهم " بفهوش ..الاسلام مغيب !!!
وهاولاء رعاع الغرب لا يمثلون اممهم ... والاسلام ليس بحاجة لمن يدافع عنه !!!!! الاسلام دين التسامح ّّّ!!!! الاسلام شغال ع الرجاج يدافع عن نفسة ..بنفسة ..
اي دين ذليل هذا ؟؟؟ اي امة تندى جبينها من العار ورقصت من خطيئتها ,وسامحت ,, وماتت.
اين السيف ,,,؟ على اي حائط سافل علقتموه ,, ؟؟؟
وأركع لولي الامر ,,وكلاب ولي الامر ..لان كلامة قبل كلام الله ,,ولانه مدبر النعم ,, ممنوع ان تفتح فمك ,,ممنوع ان تقول "اه" . كُل واشرب ,, مع قطيع الغنم ...
دين الخوف من أمريكا بعباءات الذل ، ثم الموت كالكلب خوف من الفتنة ْ!!.. فتنة ام اغراء ,, ام هي اثارة ,, او لعلها ..خنوع وذلة ,, يسكبونها في راسك كل دقيقة ...
..محرم عليك ان تقول ان ابتسامة المرأة جميلة ..""أن ذلك ، يثير الغرائز الدفينة ويشيع الشهوة الكامنة في مخ حمار خارج الزمن والمنطق والدين "!في اليوم التالي كان يعقد القران على طفلة جزائرية .!!!!!!!!!!!!
الدين الذي يقسمون فيه أن عمل الممرضة لهو أعظم من اغتصاب النساء في سجون سلاطينهم .
وان التبرع لضحايا البرجين ,هو اكثر نبلا من التبرع لاطفال غزة ,,, ويقسمون فيه ان من يضرب اسرائيل بالصواريخ هو قاتل .. وان من يتلقى صورايخ اسرائيل هو مرابط صبور على الثغور ..!!!
ومعرفة سنن الوضوء أولى من الكلام عن سجينات أبو غريب والمعتقلات الفلسطينيات في سجون بني قريظة ..!!
"هذا شأن داخلي .. الكلام فيه فقط لأمير المؤمنين !!! سيعريهم ويمزقهم جذذا ,,!!" "" كيف لعاري مسخ زنديق ان يعري شيء ,وأثار الختم الهندي لم تزل على مؤخرته "؟؟؟
والمسخ .. امير المؤمنين لا يصحوا ,ولا يمكنه ان يكمل السطر دون ان تتراقص عينيه ,,, والبارات والخمور والمواخير في كل زاوية ,, وشيخنا الفاضل .. صاحب العمة المستديرة لا يجد متسعاً من الوقت ليقول لمولانا ,, ان بليتم فأستتروا ...
بلينا فأستترنا!! .. ولكن يا للعار كانت الفضيحة في موناكوا ,بلاد الكفرة ,, تباً لهم انهم يفضحون الشيخ رغم ما صب على موائد قمارهم ,, واحضان نسائهم من ارطال الدولارت الخضراء ,, تب لهم ,," ناكروا جميل ".
هو الدين الذي ينبح لكل من هب ودب " بفتوى على قنوات العهر العربية .. ولا يتفوه بحرف واحد عن بلد كامل يحترق ..وعن وبيت مال المسلمين .. مسروق بيد غبي جاهل .
هو الدين الذي يبح للعمائم الاسترزاق والترزق باسمه بطرق النصب وبطب الاعشاب والطب النبوي ,, وتفسير الاحلام ,وعلاج الصدفية والبهاق,, والسفلس ,, والابراج , وعلاج العاقر . والجرب ,, والفحولة ,, ومسابقة اجمل عنز نجدية ....
ويقولون .. ويصيحون .. ويبكون ,, هنالك حرب شعواء على الاسلام !!!! يقتلون الدين ويمشون في جنازته ..
اللعنة على صفقة التسعين مليار وعلى طائرات " التايفون " اللعنة على بنوك سويسرا .. وعلى الامراء المنفوخين المتخمين بكل شي .. الا العقل .. ..
الدين الذي فتح المجال لحمار خليجي ان يحدثنا في رمضان عن " السوق . لا لشيء الا لانه صاحب القناة ,,ولان " صفاء " اتقنت مهنتها ..
من منهم فتح فمة بكلمة عن فضائية خليجية واحدة ,,تبث الفتنة والفساد والتعري في ليالي رمضان ..
من منهم قال ان اميرهم الصغير.. يملك محطات كثيرة ,,ولا يوظف الا مارونية جميلة ,, وماروني ديوث , والقناة تظبط توقيتها على ""KSA " وبيروت ساعاتها كثيرة ...ولكنها فقيرة .. وكلما نسى الشيخ وبدء يتمتم ..ذكروا بشيك نفطي ..سيأتي اخر الشهر ..
من جعل الدين تجارة ,, وسمسرة ,, وفتاوي جاهزة ,وقبض وصرف , وبتحريم ما حرم السلطان وتحليل ما حرم الله .
من جعل زيارة بيت الله ورسول الله ..جائز ة لمسابقة فنية ...على رنة جوال ؟
من ادخلنا موسوعة جينس في سباق الابل ، واسرع الحمير .. واكثر الخيول فحولة ؟؟
من جعل النقاب " بتصرف" حسب الطلب . والخيرة في برامج الطبخ .والموضة ,, وامراض التخمة والكسل .. والستر وغض البصر .. حديث شرعي وواجب مطلوب ..
والحديث عن ثغرات الامة حرام .. في بلاد كل همها التخمة والكسل والشذوذ الجنسي .. وزواج القاصرات. بلا طرف... حديث للسادة العلماء الافاضل لا حديث الرعية والرعاع ..!!
من تحدث عن استيلاد الاعجميات لتحسين النسل ,,حتى جائت عيون ابنائهم لارية اشكنازية صفراء خضراء شقراء .. بانوف مفلطحة .. ويقولون لك "" عرب اقحاح "" ..
بالامس ""تم جلد عربي بائس كان يحمل " المخزي " بيده "" . والمخزي هو سيجارة فقير ..
وبالأمس ايضاً ""الطائرات لم تزل تشحن التوت و الجوني ووكر والتشيفاز .. والشقراوات والسمراوات والمأكولات البحرية وعلب الفياجرا وشرش الزلوع ,, من حانات باريس الى حفر الباطن ... ""
عندهم اصبح الدين هو ان تحج فيه قوافل المخمورين . وفنانين السكس .والراقصات .. والمحضيات .. واصحاب القبلات العلنية .. إلى بيت الله طلباً للمزيد من كل شيء ..
يا سادة .. رابين سيدخل الجنة ، وبوش على باب الريان . وشارون ملاك رحمة ..
هذا هو الدين . دين " المحبة " لا يكره احد .. الا " بن لادن " ومن تضعه بروبوغاندا اعلامهم تحت عينيها .بأمر الحاكم بأمر الله العم سام الامريكي .
هذا هو الدين الذي اصبحت تسمع فيه اسماء الله الحسنى على انغام البيانو . وحب النبي على وقع الطبول " ْ وسنن النووي على إيقاع الجيتار .
اي دين مريح هذا ... دين ديجتال .. ام دين "Play Station" ؟؟
دين شيخ يريد ان يحدث اثراُ تاريخي ,, فيأتي بتافه يحكي قصة عمر ... ونصدقها ..وننسى كل ما سبق !!! ماذا يمنع هيفاء من ان تقوم بتمثيل دور عن ام المؤمنين غداً ؟ ام دين كل شيء في البلاد يجب ان يكون بأسم الوالي .. من حمار السباق ,الى القاعدة الجوية ...
هاولاء الذين يركبون على ظهورنا بأسم الدين ، ونحن نستمتع بعفن فتاويهم . ونسكت حين يأمرون ,ونتنفس حين يهمزون .. !
وهم من تستفرغ منهم امعائي الغليظة والميتة في جوفي .. ؟
اصبح كل هم العمائم التيارات الإسلامية ، الوسطية والصحوة والسلفية . وشيوخ مكافحة الارهاب ,والتطرف الديني ورسالة الاسلام السمحة ""مقاس خصر فيفي عبده ,, وعلى اي جهة قصة شعر " مهند " وماذا تلبس " لميس ".
اصبح همّهم البحث في حكم الإختلاط ، وشرعية تشقير الحواجب ْ.ونزع شعر الانف .. والدخان" المخزي " . واسرار ليلة الدخلة ,, وكيفية دخول الحمام .وكيفية شرب القهوة , و وجوب طاعة ولي الامر, والبيعة ... !!!
ترى بماذا يفتون عن زواج طفلة يمنية عمرها تسع سنوات ,, قتلت يوم زواجها من بغل في التسعين .
من يفتينا بقول تلك السيدة الحمصية ,, تستغيث يا رب السماء .. يا اااالله .. يا الله ..
من يفتينا بعويل والد الطفل " محمد الدره " .... الولد مات ... الولد مات ؟؟؟
اهو كفر ,, ان يصرخ الانسان ,,, ؟؟؟
.. لم تشمئز من هاولاء حين يريدون اقناعك بأن قيادة المرأة للسيارة من الكبائر . وان صوتها على الهاتف ملعون ؟؟
وأن ظهور النساء في برامج عمرو خالد امر مستحب و واجب شرعي ..ويعبر عن حرية المرأة ..
ترى ماذا حدث لتلك العفيفة التى راودها الشيخ الجليل في احد فنادق دبي ؟" هل قطعت ايديها وارجلها من خلاف .لانها فضحت فتى الاسلام الجديد على الشبكة العنكبوتية ..
الم تخرج علينا فتاويهم كالسيل الجامح على تحريم مسلسل " بوكي مون " الكرتوني .لانهم من عشاق ماوكلي؟
هل حدثوك عن الاجر والثواب حين تقوم تنظيف حمامات المساجد ، وهددوك بالويل والثبور ان فتحت فمك على الفسفور المنصب على رأس اطفال غزة .... او ان لم تصرخ "" ااااامين " لولي النعمة مولانا السلطان على كرمه الحاتمي ؟؟
هل سمعت بفتواهم التى حللت اكلت الجثث البشرية في حصار بيروت ... وفي جواز مرور قوات التحرير الامريكية من ارض الحجاز ..
ما اكثر فتاويهم .... وما اقل عقولنا !!!!
ما اكثرها والعراق ، على مرمى "دعاءٍ" منهم .. وفلسطين على مرمى حجر ..
ما اكثر فتاويهم يوم ارتدى احد براميلهم المنفوخة "الكاكي" ومشى على البساط الاحمر في صحراء الرمال حتى لا يغبر قدمه في سبيل الوطن ! ليواجه " الخوارج " الحوثيين ,..
"بعد يومين كان الجنرال العتيد يطلب الغوث من الاسطول الامريكي في البحر الاحمر."
ما اكثر فتاويهم ... وعملية السلام هي ضرورة شرعية يمليها عليهم طيب الذكر ارئيل شارون .
وكلمة الحق في وجه الحاكم بأمر النفط خطيئة لا تغتفر . ومؤامرة كبرى . وخيانة عظمى .
وكلمة الحق يجب أن تُرسل سرا .. بالإيميل حفاظاً على مشاعرالمؤمنين .وحتى لا تقع الفتنة .. ..
والخروج على ولي الامر .. محرّم ،شرعاً حتى لو داس عنقك .وباع ارضك .. ورهن دمك ... واثبت لك انه غبي احمق .
فأولياء الأمر ليسوا سلاطين.. بل ملوك وأمراء ورؤساء لا يشملهم كلام النبي محمد -صلى الله عليه وسلم- .،
دين السلام والتسامح .... والشفافية ..مع الاعداء ، "نتنياهو .. من ابناء ابراهيم .. ردوا عليه التحية باحسن منها" ..
وبغداد مدينة كافرة .. ارموا عليها الصواريخ ,, وادعوا دعاء المستغيث ,, يا صواريخ بوش ,, كوني برداً وسلاماً على حقول نفط العراق . وليذهب اطفال ملجأ العامرية الى الجحيم ...
يا رب امريكا ... نحيك بتحية الاسلام .... فأرسل لنا مزيداً من الجنود والف من المجندات والمرتزقة مردفين .
سيوف وجمال .. دلال قهوة ..ونخلة من ذهب ,, و من ياقوت .تحية اليزابيث الثانية ,, مسابقة في الكرم العربي ,, كرم يستحق القرف ,,,,
ما بال الفتية يعشقون السكوت ,, ما بال التوت في بيروت اصبح عناقيد غضب ؟؟؟

ازمة دين ؟؟؟ "ام هي أزمة رجال .
ام ان الأزمة أزمة حياء ،
ولم نعد نستحي ,, نراهم ، نسمعهم .. ونضحك ،
ام نحن جبناء ؟؟؟
انا لم اعد عرف هذا الدين .. الذي جاء بعد دين محمد ..
اعرف الفن والموضة ... و التي شيرت الشرعي .. والمايوهات الشرعية .. والفتاوي وشيوخ الطريقة البنفسجية ,, والمحطات النفطية .. والصفقات ,, والمسابقات ,,, والفن والفنانات .... وليلة سقوط بغداد .. وليلة البيبي دول ...
واعرف ان الحفاة العراة ..رعاة الشاة ,,قد تطاولوا في البنيان .. وان الساعة قاب قوسين او ادنى ,,
دثروني .. زملوني ..
انا لست جبان ...
انا من امة كانت تخجل ..
و هذه الامة لا تستحي ولا تخجل ,,





 |~   تـوقـيـع:  

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
  رد مع اقتباس
إضافة رد

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Loading...

عدد الزوار والضيوف الذين لهم زيارات مستمره لموقعنا من الدول العربيه والاسلاميه والعالميه

free counters

انت الزائر رقم

my space stats


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. , Designed & TranZ By Almuhajir
Ramdan √ BY: ! Omani ! © 2012
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الحقوق محفوظة لشبكة و منتديات صدى الحجاج

كل ما يكتب في المنتديات لا يعبر بالضرورة عن رأي إدارة شبكة ومنتديات صدى الحجاج
شبكة ومنتديات صدى الحجاج لا تنتمي لاي حزب او جماعه او جهة او معتقد او فئه او مؤسسة وانما تثمل المصداقيه والكلمه الحرة ...

http://www.sadaalhajjaj.com/vb/sada2012/images/2012.gif