تابعنا على فيس بوك
اضغط على اعجبني - like ليصلك كل ما هو جديد

التسجيل التسجيل التسجيل المفضلة
آخر 10 مشاركات : غراتان الجبن (الكاتـب : - )           »          شوكولا فوندون (الكاتـب : - )           »          الباتي (الكاتـب : - )           »          طريق صحراء تاريم (الكاتـب : - )           »          المدينة البيضاء في الأندلس ..؟؟ (الكاتـب : - )           »          حدائق ماوي (الكاتـب : - )           »          كانوا قوماً ظُرفاء ! (الكاتـب : - )           »          إنها الصلاة (الكاتـب : - )           »          راقت لي وابكتني (الكاتـب : - )           »          سَر الْجَمَال وَالْكَمَال بالتّأمُل (الكاتـب : - )


أهلا و سهلا بجميع زوار و ضيوف وأعضاء شبكة ومنتديات صدى الحجاج من اخواننا واخواتنا العرب

خريطة الصدى    أضفنا في مفضلتك    إسترجاع كلمة المرور   الاتصال مع الادارة 


العودة   شبكة و منتديات صدى الحجاج > المنتديات السياسية والإخبارية > منتدى الصحافه والاخبار الاردنية
طقس الاردن السوسنه اذاعة امن اف ام سرايا جراسا كل الاردن المدينة نيوز عمون اخبار البلد مزايا نيوز عفرا نيوز العقبه اليوم  

منتدى الصحافه والاخبار الاردنية نقوش المفكرين.. ناروا الطريق بما كتبوا وكانوا, أثـار قلمهم هي جزء من طريقنا هنا نقل مياشر للحدث... محلياً...عربياً... عالمياًً... تقارير ومقالات ومواضيع إعلاميه ...

إهدآآت الصدى


عاجل ... القذافي خطط لاغتيال خادم الحرمين والملك الحسين

منتدى الصحافه والاخبار الاردنية


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-03-2011, 12:10   رقم المشاركة : ( 1 )

http://sadaalhajjaj.com/vb/images/name/4.gif



 
لوني المفضل : deeppink
رقم العضوية : 3132
تاريخ التسجيل : 24 - 2 - 2011
فترة الأقامة : 2461 يوم
أخر زيارة : 23-08-2015
المشاركات : 2,473 [ + ]
عدد النقاط : 10
الدوله ~
الجنس ~
M M S ~
MMS ~
 
 
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

شذى الورد غير متصل

افتراضي عاجل ... القذافي خطط لاغتيال خادم الحرمين والملك الحسين





عاجل ... القذافي خطط لاغتيال خادم الحرمين والملك الحسين

عاجل القذافي لاغتيال خادم الحرمين
سرايا - اكد الرائد عبد المنعم الهوني، مندوب ليبيا الى الجامعة العربية المستقيل، في حديث صحافي نشر سابقا ً ان الزعيم معمر
القذافي "أسوأ من صدام حسين"، الرئيس العراقي السابق، متوقعا سقوط نظامه "خلال أيام" وان يكون ذلك "مكلفا لليبيا والليبيين".

وجاء كلام الهوني، العضو السابق في مجلس قيادة الثورة الليبية، في مقابلة مع صحيفة "الحياة" العربية الصادرة في لندن وبيروت، تحدث فيها عن "عمليات تصفية" قام بها نظام القذافي.

وشملت وزير الخارجية الليبي السابق منصور الكيخيا ومعارضين ومحاولة اغتيال الملك السعودي عبدالله بن عبد العزيز.


ووصف الهوني الزعيم الليبي بانه "اسوأ من صدام حسين. انه اسوأ بكثير. يخيل الي ان صدام حسين كانت لديه بقية من عقل، هذا الرجل ليس لديه اي عقل او تعقل". وقال ان القذافي "خطط لاغتيال الملك عبدالله بن عبد العزيز"، اكثر من مرة، من دون اعطاء تفاصيل، وكذلك ايضا لاغتيال الملك الاردني الراحل الحسين بن طلال.

وروى ان وزير الخارجية الليبي السابق منصور الكيخيا "اعطي حقنة في منزل" مندوب ليبيا السابق الى الجامعة العربية ابراهيم البشاري في القاهرة العام 1992، ثم نقل الى ليبيا برا حيث قتل، مؤكدا ان البشاري قتل في وقت لاحق "في حادث سيارة مفتعل".

كما أكد ان نظام القذافي قتل المعارض الليبي عمر المحيشي، وان القذافي قال له شخصيا "المحيشي مجرم وافشى اسرار الجيش الليبي




 |~   تـوقـيـع:  

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

  رد مع اقتباس
قديم 12-09-2011, 23:02   رقم المشاركة : ( 2 )

http://sadaalhajjaj.com/vb/images/name/12.gif



 
لوني المفضل : #360000
رقم العضوية : 3331
تاريخ التسجيل : 3 - 7 - 2011
فترة الأقامة : 2332 يوم
أخر زيارة : 09-09-2012
المشاركات : 84 [ + ]
عدد النقاط : 10
 
 
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

حسين جاسر غير متصل

افتراضي رد: عاجل ... القذافي خطط لاغتيال خادم الحرمين والملك الحسين



و الله القذافي بطلع منه كل شي ..
من كان الكتاب الاخضر دستوره و الصبايا حرسه و الشعب خدمه
ليس غريبا عليه ان يقاوم خصومه بالقتل و الاغتيال بعيدا عن الحكمة و الحجة
هذا فهمه و هذا منطقه الذي تعود عليه
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .



 |~   تـوقـيـع:  

  رد مع اقتباس
قديم 13-09-2011, 09:40   رقم المشاركة : ( 3 )

http://sadaalhajjaj.com/vb/images/name/22.gif



 
لوني المفضل : #360000
رقم العضوية : 3198
تاريخ التسجيل : 13 - 4 - 2011
فترة الأقامة : 2413 يوم
أخر زيارة : يوم أمس
المشاركات : 1,904 [ + ]
عدد النقاط : 10
 
 
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

بطوش متصل الآن

افتراضي رد: عاجل ... القذافي خطط لاغتيال خادم الحرمين والملك الحسين



اللهم يريح الشعب الليبي منه واعتقد جازماً بانه ليس من من يقفون امام المغفور له باذن الله الحسين بن طلال
والعقل زينه كما يقول المثل



 |~   تـوقـيـع:  

اذا دعتك قدرتك على ظلم الناس فتذكر قدرة الله عليك

  رد مع اقتباس
قديم 13-09-2011, 10:05   رقم المشاركة : ( 4 )

http://sadaalhajjaj.com/vb/images/name/4.gif



 
لوني المفضل : deeppink
رقم العضوية : 3132
تاريخ التسجيل : 24 - 2 - 2011
فترة الأقامة : 2461 يوم
أخر زيارة : 23-08-2015
المشاركات : 2,473 [ + ]
عدد النقاط : 10
الدوله ~
الجنس ~
M M S ~
MMS ~
 
 
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

شذى الورد غير متصل

افتراضي رد: عاجل ... القذافي خطط لاغتيال خادم الحرمين والملك الحسين



العفووووووو

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة



 |~   تـوقـيـع:  

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

  رد مع اقتباس
قديم 14-09-2011, 08:19   رقم المشاركة : ( 5 )

 http://sadaalhajjaj.com/vb/images/name/3.gif



 
لوني المفضل : darkgreen
رقم العضوية : 1847
تاريخ التسجيل : 14 - 11 - 2009
فترة الأقامة : 2928 يوم
أخر زيارة : 28-02-2015
الأقامة : الاردن / العقبه
المشاركات : 1,320 [ + ]
عدد النقاط : 122
الدوله ~
الجنس ~
M M S ~
MMS ~
 
 
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

حسين الحراسيس غير متصل

افتراضي رد: عاجل ... القذافي خطط لاغتيال خادم الحرمين والملك الحسين



تحياتي شذى الورد
لك محبتي وتقديري



 |~   تـوقـيـع:  

  رد مع اقتباس
قديم 14-09-2011, 10:45   رقم المشاركة : ( 6 )

 http://sadaalhajjaj.com/vb/images/name/000.gif



 
لوني المفضل : Blue
رقم العضوية : 172
تاريخ التسجيل : 30 - 3 - 2008
فترة الأقامة : 3522 يوم
أخر زيارة : 27-08-2017
المشاركات : 9,031 [ + ]
عدد النقاط : 10
الدوله ~
الجنس ~
M M S ~
MMS ~
 
 
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

كامل السوالقة غير متصل

افتراضي رد: عاجل ... القذافي خطط لاغتيال خادم الحرمين والملك الحسين



من حفر الى اخيه حفره اوقعه الله فيها
تسلم ابو عمران على التواجد ونقل المفيد



 |~   تـوقـيـع:  

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

  رد مع اقتباس
قديم 15-09-2011, 13:55   رقم المشاركة : ( 7 )

http://sadaalhajjaj.com/vb/images/name/4.gif



 
لوني المفضل : deeppink
رقم العضوية : 3132
تاريخ التسجيل : 24 - 2 - 2011
فترة الأقامة : 2461 يوم
أخر زيارة : 23-08-2015
المشاركات : 2,473 [ + ]
عدد النقاط : 10
الدوله ~
الجنس ~
M M S ~
MMS ~
 
 
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

شذى الورد غير متصل

افتراضي رد: عاجل ... القذافي خطط لاغتيال خادم الحرمين والملك الحسين



نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة



 |~   تـوقـيـع:  

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

  رد مع اقتباس
إضافة رد

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
إحباط محاولة لاغتيال اردوغان م.محمود الحجاج منتدى الصحافه والاخبار الاردنية 3 29-05-2010 23:38
العباس بن عبد المطلب - ساقي الحرمين م.محمود الحجاج منتدى رجال حول الرسول 1 16-11-2009 08:43
القصة الكامله لاغتيال نائب عمران المعايطه في لبنان م.محمود الحجاج منتدى عَالم الَسياََسَة 2 17-07-2009 08:36
خادم الحرمين الشريفين يوجه بعلاج طفلة أردنية تعاني من سمنة مفرطة ابو المعتز منتدى الصحافه والاخبار الاردنية 11 26-03-2009 21:19
عاجل .. عاجل .. دوات المودة المطورة للإدارة ــ الإصدار الثالث م.محمود الحجاج هاكات في بي 3.7.0 وأحدث 0 24-11-2008 21:38


Loading...

عدد الزوار والضيوف الذين لهم زيارات مستمره لموقعنا من الدول العربيه والاسلاميه والعالميه

free counters

انت الزائر رقم

my space stats


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. , Designed & TranZ By Almuhajir
Ramdan √ BY: ! Omani ! © 2012
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الحقوق محفوظة لشبكة و منتديات صدى الحجاج

كل ما يكتب في المنتديات لا يعبر بالضرورة عن رأي إدارة شبكة ومنتديات صدى الحجاج
شبكة ومنتديات صدى الحجاج لا تنتمي لاي حزب او جماعه او جهة او معتقد او فئه او مؤسسة وانما تثمل المصداقيه والكلمه الحرة ...

http://www.sadaalhajjaj.com/vb/sada2012/images/2012.gif