تابعنا على فيس بوك
اضغط على اعجبني - like ليصلك كل ما هو جديد

التسجيل التسجيل التسجيل المفضلة
آخر 10 مشاركات : غراتان الجبن (الكاتـب : - )           »          شوكولا فوندون (الكاتـب : - )           »          الباتي (الكاتـب : - )           »          طريق صحراء تاريم (الكاتـب : - )           »          المدينة البيضاء في الأندلس ..؟؟ (الكاتـب : - )           »          حدائق ماوي (الكاتـب : - )           »          كانوا قوماً ظُرفاء ! (الكاتـب : - )           »          إنها الصلاة (الكاتـب : - )           »          راقت لي وابكتني (الكاتـب : - )           »          سَر الْجَمَال وَالْكَمَال بالتّأمُل (الكاتـب : - )


أهلا و سهلا بجميع زوار و ضيوف وأعضاء شبكة ومنتديات صدى الحجاج من اخواننا واخواتنا العرب

خريطة الصدى    أضفنا في مفضلتك    إسترجاع كلمة المرور   الاتصال مع الادارة 


العودة   شبكة و منتديات صدى الحجاج > المنتديات السياسية والإخبارية > منتدى الثورة على الفساد
طقس الاردن السوسنه اذاعة امن اف ام سرايا جراسا كل الاردن المدينة نيوز عمون اخبار البلد مزايا نيوز عفرا نيوز العقبه اليوم  

منتدى الثورة على الفساد ضرب الفساد واجب وطن .. القضاء على الفساد مطلب شعبي ..نحارب كل من يريد العبث بوحدتنا الوطنيه وكل من يريد ان ينهب خيراتنا يجب ان نحاربهم جميعا ومعا من اجل الخلاص منهم جميعا

إهدآآت الصدى


بيان للمكتب السياسي للحركة الوطنية الاردنية

منتدى الثورة على الفساد


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-10-2011, 20:07   رقم المشاركة : ( 1 )
مؤسس الشبكة
مدير عام الشبكة



 
لوني المفضل : darkred
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : 1 - 8 - 2007
فترة الأقامة : 3762 يوم
أخر زيارة : يوم أمس
المشاركات : 11,661 [ + ]
عدد النقاط : 10436
الدوله ~
الجنس ~
S M S ~
صدى الحجاج .. ابدااع يتجدد
M M S ~
MMS ~
 
 
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

م.محمود الحجاج متصل الآن

4 بيان للمكتب السياسي للحركة الوطنية الاردنية



اصدر المكتب السياسي للحركة الوطنية الاردنية بيانا أكد من خلاله تضامنه ودعمه للحراك الشبابي الاردني بشتى اطيافه وهتافاته وسقوفه , ودعاهم للاستمرار بقوة .
وأكدت الحركة الوطنية انها لا ترى نوايا ولا خطوات جادة من النظام لاجراء الاصلاحات الجذرية والحقيقية التي يطالب بها الشعب الاردني وتخدم الاردن.

وحسبهم فأن الوسيلة الفضلى هي استمرار الحراك وتوسيعه على مدار ايام الاسبوع ولو بشكل يسير , وليس قصره على ايام الجمعة وحدها , ورفع سقف المطالب ووضع تاريخ محدد للنظام لتحقيق هذه المطالب .

واشاروا الى ان كتاب التكليف للرئيس المكلف الخصاونه ركز على القمع ومحاكمة اصحاب الراي ومنتقدي الفاسدين وحماية الفاسدين ومنع متابعتهم وعدم التعامل الجدي مع طلبات الشعب بل قمعها عن طريق التهديد بالسجن والغرامة.

وتاليا نص البيان :

اجتمع المكتب السياسي للحركة الوطنية الاردنية لمدة ثلاث ساعات استمرت من الثالثة الى السادسة مساء اليوم السبت 22 /10/2011 بمنزل د احمد عويدي العبادي , واستعرضوا الاحوال والتطورات العامة على الساحة الاردنية , واعلن المكتب باسم الحركة الوطنية دعمه الكامل للحراك الاردني بشتى اطيافه وهتافاته وسقوفه , ودعا لاستمراره بزخم وقوة لانه الخطوة الوطنية الضرورية الاولى لما يلحقها من خطوات لتحقيق مصلحة الاردن واهله .

وقال المكتب في بيان اصدره بعد الاجتماع ان الحركة الوطنية الاردنية ترى انه لا توجد نوايا ولا خطوات جادة من النظام لاجراء الاصلاحات الجذرية والحقيقية التي يطالب بها الشعب الاردني وتخدم الاردن , وانما مراهنة على الوقت على امل انطفاء شعلة الحراك لينقض على الناشطين والمطالبين بالاصلاح ويزجهم بالسجون واصدار الاحكام العالية جدا بحقهم , وبالتالي تشتيت عائلاتهم .
وقال المكتب في بيانه : ان الوسيلة الفضلى هي استمرار الحراك وتوسيعه على مدار ايام الاسبوع ولو بشكل يسير , وليس قصره على ايام الجمعة وحدها , ورفع سقف المطالب ووضع تاريخ محدد للنظام لتحقيق هذه المطالب , واذا مااصر النظام على عدم الاستجابة وعدم الرضوخ لمطالب الاردنيين , ان تجري الدعوة العامة الى مسيرة وطنية مليونية كبرى من سائر المحافظات باتجاه عمان والاعتصام فيها واعلان الاضراب العام الى ان يرضخ النظام لارادة الشعب الاردني , ويعيد الاراضي والاموال المنهوبة والمناجم والثروات والمؤسسات الوطنية المباعة , والغاء البيوعات والتجنيس اللاقانوني والحجز على الاموال الخارجية والداخلية للفاسدين والمسؤلين ومحاسبتهم ومنعهم من السفر والحجز على اموالهم وارصدتهم واعادتها الى خزينة الدولة , ومعاقبتهم بما اقترفوه من جرائم بحق الاردن واهله . وتشكيل حكومة انقاذ وطني حقيقية
ومن جهة الحكومة الجديدة قال المكتب في بيانه : ان الحركة الوطنية الاردنية تابعت كتاب التكليف وجهود الرئيس المكلف التي اقتصرت على اطياف سياسية محدودة وشخصيات معينة وما ترشح من اسماء .

ووجد المكتب السياسي للحركة الوطنية الاردنية ان كتاب التكليف ركز على القمع ومحاكمة اصحاب الراي ومنتقدي الفاسدين وبالتالي فهو امر واضح في هذه الجزئية بحماية الفاسدين ومنع متابعتهم وعدم التعامل الجدي مع طلبات الشعب بل قمعها عن طريق التهديد بالسجن والغرامة.
واما من جهة الحكومة الجديدة فقد وجد المكتب ان الرئيس المكلف بذل جهودا كبيرة ومضنية , الا انها جهود غير مثمرة وان ذلك اشبه مايكون بغرس شجرة مثمرة في ماء البحر الميت , او الحراثة في البحر , وان الحركة الوطنية الاردنية لاتصدر شهادات حسن سلوك ولا تحمل الرئيس وزر من سبقوه وانما وزر ماستقترفه يداه .





 |~   تـوقـيـع:  

  رد مع اقتباس
إضافة رد

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
المتقاعدون العسكريون: اموال التخاصية ذهبت الى جيوب متنفذين سنان منتدى الصحافه والاخبار الاردنية 1 07-07-2011 16:51
نص وثيقة الاصلاح الشامل في الاردن م.محمود الحجاج منتدى الصحافه والاخبار الاردنية 1 04-06-2011 21:20
بيان صادر عن المكتب السياسي لحركة حماس عفراء منتدى فلسطين العروبة 1 02-06-2011 16:46


Loading...

عدد الزوار والضيوف الذين لهم زيارات مستمره لموقعنا من الدول العربيه والاسلاميه والعالميه

free counters

انت الزائر رقم

my space stats


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. , Designed & TranZ By Almuhajir
Ramdan √ BY: ! Omani ! © 2012
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الحقوق محفوظة لشبكة و منتديات صدى الحجاج

كل ما يكتب في المنتديات لا يعبر بالضرورة عن رأي إدارة شبكة ومنتديات صدى الحجاج
شبكة ومنتديات صدى الحجاج لا تنتمي لاي حزب او جماعه او جهة او معتقد او فئه او مؤسسة وانما تثمل المصداقيه والكلمه الحرة ...

http://www.sadaalhajjaj.com/vb/sada2012/images/2012.gif