تابعنا على فيس بوك
اضغط على اعجبني - like ليصلك كل ما هو جديد

التسجيل التسجيل التسجيل المفضلة
آخر 10 مشاركات : غراتان الجبن (الكاتـب : - )           »          شوكولا فوندون (الكاتـب : - )           »          الباتي (الكاتـب : - )           »          طريق صحراء تاريم (الكاتـب : - )           »          المدينة البيضاء في الأندلس ..؟؟ (الكاتـب : - )           »          حدائق ماوي (الكاتـب : - )           »          كانوا قوماً ظُرفاء ! (الكاتـب : - )           »          إنها الصلاة (الكاتـب : - )           »          راقت لي وابكتني (الكاتـب : - )           »          سَر الْجَمَال وَالْكَمَال بالتّأمُل (الكاتـب : - )


أهلا و سهلا بجميع زوار و ضيوف وأعضاء شبكة ومنتديات صدى الحجاج من اخواننا واخواتنا العرب

خريطة الصدى    أضفنا في مفضلتك    إسترجاع كلمة المرور   الاتصال مع الادارة 


العودة   شبكة و منتديات صدى الحجاج > المنتديات السياسية والإخبارية > منتدى الصحافه والاخبار الاردنية
طقس الاردن السوسنه اذاعة امن اف ام سرايا جراسا كل الاردن المدينة نيوز عمون اخبار البلد مزايا نيوز عفرا نيوز العقبه اليوم  

منتدى الصحافه والاخبار الاردنية نقوش المفكرين.. ناروا الطريق بما كتبوا وكانوا, أثـار قلمهم هي جزء من طريقنا هنا نقل مياشر للحدث... محلياً...عربياً... عالمياًً... تقارير ومقالات ومواضيع إعلاميه ...

إهدآآت الصدى


بيان من النائب يحيى السعود يرد فيه على ليث شبيلات

منتدى الصحافه والاخبار الاردنية


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-12-2011, 19:24   رقم المشاركة : ( 1 )
مؤسس الشبكة
مدير عام الشبكة



 
لوني المفضل : darkred
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : 1 - 8 - 2007
فترة الأقامة : 3762 يوم
أخر زيارة : يوم أمس
المشاركات : 11,661 [ + ]
عدد النقاط : 10436
الدوله ~
الجنس ~
S M S ~
صدى الحجاج .. ابدااع يتجدد
M M S ~
MMS ~
 
 
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

م.محمود الحجاج متصل الآن

Icon350 بيان من النائب يحيى السعود يرد فيه على ليث شبيلات



قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:
"من كان يؤمن بالله واليوم الآخر فليقل خيرا أو ليصمت"

إن الدين الإسلامي قد حثنا على طاعة ولي الأمر ما دام يقيم فينا الصلاة، ويحافظ على تراثنا الإسلامي ولا يظهر منه الكفر الفاحش الذي يغير ملامح الدين ويفضي إلا هلاك عقيدتنا وفسادها، وهذه الطاعة الواجبة شرعاً يجب أن تحترم من قبل كل من منّ الله عليه بنعمة الإسلام لا سيما تلك الرموز التي ابتدعت من الدين سلاحاً لها كي تمرر سياساتها وأفكارها البالية التي أكل عليها الزمن وشرب.!

لقد بتنا نسمع كل يوم تصريح وانتقاد يصدرها أشخاص قد باعوا الوطن بحجة الوطنية ويسعون ليل نهار من أجل زعزعة امنه واستقراره. فعندما يخرج علينا ليث شبيلات كل يوم ببيان جديد يمس قيادتنا التي نعتز بها ونفاخر بها الدينا نقول له يكفيك اتهاماً لأشرافنا فقد سئمنا من سماع صوتك وكلماتك وافكارك التي تثير الفتن وتصطنع المشاكل.

أيريد هذا "اللثيث" الذي أشك بأن له من اسمه نصيب أن يعيدنا لأحداث السبعين وما حصل في ذلك الوقت من فتن لا يعلم بها الا الله، وهل نسي ما لحق اسرته في ذلك الوقت من ضرر مباشر جراء تلك الاحداث، وهل نسي لماذا ترك والده البلد مهاجراً؟، هل نسي كل ذلك ليبدأ من جديد إثارة الفتن ويعيدنا لما مضى، وهل نسي من أخرجه من السجن وأوصله لبيته بسيارته متناسياً قوله تعالى"هَلْ جَزَاء الْإِحْسَانِ إِلَّا الْإِحْسَانُ"، ألا تستطيع ولو لمرة واحد أن تكون ابناً باراً للأردن، ولتلك المحافظة الهاشمية التي ستبقى مكاناً عريقاً يستمد قوته من حبه للعرش الهاشمي وللأسرة الهاشمية التي تعتبر مكان اعتزاز وفخر لكل واحد من أبناء الطفيلة.!
تتهم راعي المسيرة بنهب الأراضي وتقول أنك منذ سنوات تطالب بعودة تلك الأراضي إلى خزينة الدولة وتتجاهل أن جلالة الملك هو من طلب إعادته دون أن يُطلب منه ذلك، وتستمر في كيل الاتهامات، وتعشق الجمهرة على وقائع تعيشها في أحلام يقظتك، وتتناسى علاقتك مع السفارة الإيرانية!، وتغض الطرف عما عاد عليك من كوبونات نفطية أغدقها عليك صدام حسين والتي لم اسمع وأنا الذي أعمل في العمل العام منذ 30 سنة بأنك قمت بتوزيعها على فقراء حي الطفايلة أو غيره، وتتناسى أعمالك التي تضعك في مقام عالي على درجات الفساد أنسيت وأنت المثقف الإسلامي قوله عز وجل:
بسم الله الرحمن الرحيم
"أَتَأْمُرُونَ النَّاسَ بِالْبِرِّ وَتَنسَوْنَ أَنفُسَكُمْ وَأَنتُمْ تَتْلُونَ الْكِتَابَ أَفَلاَ تَعْقِلُونَ"
صدق الله العظيم

فوالله لولا خشيتي أن تصبح بطلاً لاجتثثت لسانك من عروقه، لتصبح عبرة لكل من يحاول المساس بهذا الوطن وقيادته وشعبه، ولكن لكل مقام مقال!.

وأقول لك كما قلت لمن سبقك بأن الأوان قد آن كي تجلس في قوقعتك وحيداً وترسم على جدرانها ما تحمله من أفكار غريبة أو غربية! –فما يصدر عنك سواء- وتحاكي الظلام الذي لازم منهجك وتترك الساحة لمن يخاف على الأردن ويسعى نحو تنميته سياسياً واقتصاديا وثقافياً واجتماعياً، فالقادم علينا عظيم ويجب أن لا نلتفت لأمثالك ممن يتمايلون طرباً على أهازيج الفرقة والضياع.

أيها المتحاذقون على هذا الوطن وعلى قيادته الأشراف يكفيكم مكراً وتلاعباً بمشاعر هذا الجيل الواعد الذي يدفعه سماح الشباب للسير خلف ما يسمعه منكم من تصريحات وافتراءات وأكاذيب. دلوهم على طريق الخير والهدى كي يعمروا هذا الوطن ويبنوه بسواعدهم الفتية لا أن يطالبوا بالنيل منه ومن قيادته التي تشهد لها كل دول العالم عربية كانت أم غربية بالصلاح والسير نحو الإصلاح بطريقة فذة لا مثيل لها.

قد يعتقد البعض بأنني أقف على الجهة الأخرى من تلك الأصوات التي تنادي بمحاسبة الفاسدين ومعاقبتها على ما اقترفوه بحق وطننا الغالي، وأنني عندما أرد على من نصبوا أنفسهم رموز للمعارضة أكون أحد انصار الفساد وزبانيته، أقول لهم إن كل قطرة في دمي تناهض الفساد والمفسدين وتشد على يد كل مطالب بمحاسبتهم والنيل منهم وإرساء أعدل مبادئ العدالة لجميع المواطنين الأشراف، وحصولهم على حقوقهم جميعاً غير منقوصة ولا منهوبة، فكلنا مع التغيير الذي ينجم عنه إصلاحاً حقيقةً يعود بالفائدة والخير على المجتمع بأسره، ويقطع رؤوس الفساد لا بل ينتزعها من جذورها كي تبقى الأرض نظيفة طاهرة تؤتي أكلها الطيب كل حين.

ولكن عندما أنظر لما يحدث في الدولة المجاورة أخاف على الأردن وعليكم من فتنة لا تبقي ولا تذر قد كتبها حكماء صهيون في حاخاماتهم منذ زمن ويحاولوا أن يفتعلوها من خلال رجالاتهم في الداخل الذي باعوا الوطن وباعوا المواطن.!

يكفيكم تغول على الأردن قيادة وحكومة وشعباُ فقد أصابه الضيق من رائحة أفواهكم التي لا تحمل إلا السموم، ضعوا للأردن حرمة وانزعوا عنكم الأقنعة التي لبستموها كي ترضون جهة فلانية أو دولة علانية، فوالله سيبقى الأردن حصناُ منيعاً بقيادة هاشمية ابية وشعب اردنية حر رغم حقد الحاقدين.

وأخيراً وليس آخراً أقول لكل مواطن غيور على وطنه بأن الأردن يحتاج لكم في هذه الأيام، فغيوم المتآمرين على هذا الوطن تحاول أن تحجب شمسه كي يمارسون أعمالهم الشنيعة في الظلمات، فأنيروا دربه، فنوركم يطغى على ضوء الشمس ويقضي على كل خفافيش الظلام التي تهاب من شعلة شبابية حرة تنار في هذا الظلام المفتعل.

حفظ الله الوطن ..... حفظ الله الملك ..... حفظ الله الشعب
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

النائب يحيى محمد السعود رئيس مجلس ادارة رابطة ابناء حي الطفايلة







 |~   تـوقـيـع:  

  رد مع اقتباس
قديم 17-12-2011, 19:36   رقم المشاركة : ( 2 )
مؤسس الشبكة
مدير عام الشبكة



 
لوني المفضل : darkred
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : 1 - 8 - 2007
فترة الأقامة : 3762 يوم
أخر زيارة : يوم أمس
المشاركات : 11,661 [ + ]
عدد النقاط : 10436
الدوله ~
الجنس ~
S M S ~
صدى الحجاج .. ابدااع يتجدد
M M S ~
MMS ~
 
 
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

م.محمود الحجاج متصل الآن

افتراضي رد: بيان من النائب يحيى السعود يرد فيه على ليث شبيلات



بسم الله الرحمن الرحيم :
- ليس هكذا تورد الابل يا يحيى .
- وهل ترمى بالحجارة الا الشجرة المثمرة .
- اذا اتتك مذمتي من ناقص فتلك الشهادة لي باني كامل .
سعادة المهندس ليث الشبيلات : اسمح لي ايها الرجل الكبير المشهود لك بالنزاهة والوطنية وسداد الرأي وحبك للاردن والاردنيين وللقيادة الهاشمية واني اعلم انك لست بحاجة لمن يدافع عنكَ فأنت شخصية وطنية يلتف حولك الشرفاء والوطنيين والمخلصين لهذا البلد , ولكني من منطلق حبي لكَ وللاردن والطفيله التي اعتز بالانتماء اليها .
ونقول لمن يفكر بالاساءة لك ولامثالك من الاردنيين الشرفاء ان يتقو الله في هذا الوطن لان اهدافهم هي الاساءة الى الوحدة الوطنية وخلق الفوضى وكسب الشعبيات الرخيصة بالعزف على وتر الفتنه البغيظة .
فنحن ابناء الطفيله شيباً وشبان ,, ذكوراً واناث قاسمنا المشترك الايمان بالله , والانتماء لثرى الاردن الطهور , والولاء لقيادتنا الهاشمية التي كانت وما زالت وسوف تبقى بمشيئة الله صمام الامان لهذا البلد ولقضايا الامة العربية , وعلى رأسها قضية فلسطين , ونحب كل من هو على أرض الاردن لا نفرق ولا نميز بين احدٍ منهم فكلنا اخوان في هذا البلد , فنحن في سفينه واحده , اذا نجت نجونا جميعاً , واذا غرقت لا قدر الله هلكنا جميعاً ولنا في رسول الله صلى الله عليه وسلم أسوة حسنه (اتركـــوها فــأنها نتـــنه) (والفتنه نائمه لعن الله موقظها) .
على اهلنا وأخواننا واخواتنا في الطفيلة الأبية ورموزها الوطنية الكبيرة ان يلجموا هذا المنافق والجاهل و محرك النعرات والفتن بين الاردنيين .
سيبقى الليث في ذاكرة المخلصين الاوفياء من ابناء هذا الوطن محفورا" في قلوبهم فهو (كالدم في عروق اجسامهم)
حمى الله الاردن وشعبه ومليكه من شرور الاعداء



 |~   تـوقـيـع:  

  رد مع اقتباس
قديم 18-12-2011, 09:05   رقم المشاركة : ( 3 )

http://sadaalhajjaj.com/vb/images/name/15.gif



 
لوني المفضل : #360000
رقم العضوية : 272
تاريخ التسجيل : 16 - 6 - 2008
فترة الأقامة : 3442 يوم
أخر زيارة : 31-12-2012
العمر : 56
المشاركات : 533 [ + ]
عدد النقاط : 10
 
 
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

صوت الكرك غير متصل

افتراضي رد: بيان من النائب يحيى السعود يرد فيه على ليث شبيلات




حسبي الله ونعم الوكيل
على كل كاذب افاق

حسبة يحي السعود للبيانات ( اختر ما تريد )


اللهم إحفظ الأردن وإكفه شر المخربين والكائدين


اللهم أدم على أردنا الغالي نعمة الأمن والأمان

اللهم أجعل رايته دائما بيضاء وشامخه للأبد

وأحفظ اللهم مليكنا وسخر له دائما البطانة الطيبه والصالحه

وأحفظ اللهم شعبنا الأبي الحر المقدام وإجعل فيه دائما خيرا خلف لخير سلف


اللهم من كاد للأردن فكده




 |~   تـوقـيـع:  

  رد مع اقتباس
قديم 18-12-2011, 09:16   رقم المشاركة : ( 4 )

http://sadaalhajjaj.com/vb/images/name/22.gif



 
لوني المفضل : #360000
رقم العضوية : 3198
تاريخ التسجيل : 13 - 4 - 2011
فترة الأقامة : 2411 يوم
أخر زيارة : 14-11-2017
المشاركات : 1,904 [ + ]
عدد النقاط : 10
 
 
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

بطوش غير متصل

افتراضي رد: بيان من النائب يحيى السعود يرد فيه على ليث شبيلات



اخوتي كلنا نعرف الحقيقة من هو المخطىء ومن هو الصائب ولكننا نداهن
حماك الله يا اردن ونصرك الله ياجلالة الملك



 |~   تـوقـيـع:  

اذا دعتك قدرتك على ظلم الناس فتذكر قدرة الله عليك

  رد مع اقتباس
قديم 18-12-2011, 09:16   رقم المشاركة : ( 5 )

http://sadaalhajjaj.com/vb/images/name/22.gif



 
لوني المفضل : #360000
رقم العضوية : 3198
تاريخ التسجيل : 13 - 4 - 2011
فترة الأقامة : 2411 يوم
أخر زيارة : 14-11-2017
المشاركات : 1,904 [ + ]
عدد النقاط : 10
 
 
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

بطوش غير متصل

افتراضي رد: بيان من النائب يحيى السعود يرد فيه على ليث شبيلات



اخوتي كلنا نعرف الحقيقة من هو المخطىء ومن هو الصائب ولكننا نداهن
حماك الله يا اردن ونصرك الله ياجلالة الملك



 |~   تـوقـيـع:  

اذا دعتك قدرتك على ظلم الناس فتذكر قدرة الله عليك

  رد مع اقتباس
قديم 19-12-2011, 12:58   رقم المشاركة : ( 6 )
شخص عادي "
مارق طريق


 
لوني المفضل : Blue
رقم العضوية : 167
تاريخ التسجيل : 19 - 3 - 2008
فترة الأقامة : 3531 يوم
أخر زيارة : 14-04-2014
المشاركات : 4,659 [ + ]
عدد النقاط : 117
الجنس ~
M M S ~
MMS ~
 
 
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

ابو قنوة غير متصل

افتراضي رد: بيان من النائب يحيى السعود يرد فيه على ليث شبيلات



بفهم يحي ابصر شو اسمو
دخيلك مو يحي هو بتاع الشبيحة نفسو
جيبو



 |~   تـوقـيـع:  

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
  رد مع اقتباس
إضافة رد

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
وثيقة شبيلات للاصلاح في الاردن م.محمود الحجاج منتدى الثورة على الفساد 0 10-10-2011 06:56
شبيلات يشن هجوم جديد على معروف البخيت م.محمود الحجاج منتدى الثورة على الفساد 0 27-09-2011 07:00


Loading...

عدد الزوار والضيوف الذين لهم زيارات مستمره لموقعنا من الدول العربيه والاسلاميه والعالميه

free counters

انت الزائر رقم

my space stats


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. , Designed & TranZ By Almuhajir
Ramdan √ BY: ! Omani ! © 2012
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الحقوق محفوظة لشبكة و منتديات صدى الحجاج

كل ما يكتب في المنتديات لا يعبر بالضرورة عن رأي إدارة شبكة ومنتديات صدى الحجاج
شبكة ومنتديات صدى الحجاج لا تنتمي لاي حزب او جماعه او جهة او معتقد او فئه او مؤسسة وانما تثمل المصداقيه والكلمه الحرة ...

http://www.sadaalhajjaj.com/vb/sada2012/images/2012.gif