تابعنا على فيس بوك
اضغط على اعجبني - like ليصلك كل ما هو جديد

التسجيل التسجيل التسجيل المفضلة
آخر 10 مشاركات : مًجًرٍدً غًرٍبٌـِّآءْ ..!! (الكاتـب : - )           »          العَطاء إطَاروَاحِد , لـ صُورعَديده ومُختَلفَه (الكاتـب : - )           »          شاهد اثر القرآن العظيم في المجتمعات الغربية واقبالهم عليه للشفاء (الكاتـب : - )           »          آثاث نآعم وفخم بنفس الوقت ... (الكاتـب : - )           »          ديكورااات روووعة (الكاتـب : - )           »          غآية النسيآن (الكاتـب : - )           »          من مِنا خالي من فطرة الاحساس (الكاتـب : - )           »          اليوم يجمعنا قدراً قد لايتكرر غداً..! (الكاتـب : - )           »          جولة بالصور إلى بوابة السماء (الكاتـب : - )           »          رجاء بن حيوة (الكاتـب : - )


أهلا و سهلا بجميع زوار و ضيوف وأعضاء شبكة ومنتديات صدى الحجاج من اخواننا واخواتنا العرب

خريطة الصدى    أضفنا في مفضلتك    إسترجاع كلمة المرور   الاتصال مع الادارة 

قديم 29-09-2007, 08:49   رقم المشاركة : ( 1 )
مؤسس الشبكة
مدير عام الشبكة



 
لوني المفضل : darkred
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : 1 - 8 - 2007
فترة الأقامة : 2640 يوم
أخر زيارة : اليوم
المشاركات : 11,653 [ + ]
عدد النقاط : 10436
الدوله ~
الجنس ~
S M S ~
صدى الحجاج .. ابدااع يتجدد
M M S ~
MMS ~
 
 
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

م.محمود الحجاج متصل الآن

Thumbs up سحر الربط



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد
ساقوم باذن الله تعالى بالرد على جميع الاستفسارات والاسئله وطرق العلاج لجميع الامور التي تتعلق بالمس والسحر وباكافة انواعه من خلال هذا المنتدى اومن خلال بريدي الالكتروني او الجوال 00962777439325 متمنيا السلامه والصخه للجميع******

ربـــــــط الرجل
هو أخذ الرجل عن زوجته فلا يستطيع أن يجامعها وبالتالي يُعَد من أشد أنواع الإيذاء للرجل والمرأة ، وتحدث حالة التمنع وعدم الإستمتاع والربط في الغالب بسبب من الأسباب التالية:
- الربط بسبب السحر ، ويستخدم كوسيلة للتفريق بين الزوجين .
- الربط بسبب المس الشيطاني وفي الغالب يكون بسبب العشق.
وفي بعض الحالات التي رأيناها كان الرجل يؤخذ عن زوجته بسبب جني يكون مع زوجته ويحبها ويقوم هذا الجني بعملية الربط للزوج حتى لا يجامع زوجته ، وفي هذه الحالة يجب علاج الزوجة حتى يقضى على الجني الذي يقوم بربط الزوج ، وعند علاج الربط يجب علاج الزوجين معا حتى يأتي العلاج ثمرته.




ربط الانسداد
وهو إذا أراد الرجل أن يأتي زوجته وجد سدا منيعا أمامهمن اللحم لا يستطيع أن يخترقه ، فلا تنجح عملية اللقاء الجنسي .
.

ربط العجز ربط القضيب

وهو عدم مقدرة الرجل إتيان زوجته ، ويشعر المصاب بفتور وتنميل وقت الجماع في أجزاء جسمه خاصة في الذراعين والقدمين ، ويشعر بآلام في أسفل الظهر والفخذين ولو أنه استطاع الجماع لم يجد اللذة وهذه الانواع من الربط الجديدة التي أخذت لونا غريبا غير المعتاد حيث أن المريض يشعر بألم في نهاية العامود الفقري عند الاقتراب من الزوجة علما بأنه في باقي الأوقات لا يشعر بهذا الألم ، وقد يصاحب هذا الألم كسل في جميع أعضاء الجسم أو صداع شديد والذي يجعل هذه الانواع من الربط غريبة ، إن القضيب وهو عضو الجماع يكون في غاية الانتصاب بل ومن السهل جدا القذف . ولكن إن الساحر يصنع سحرا ويفعله على الجماع فلا يكون هذا السحر نافذا إلا عند الجماع وعندما يأتي المعالج لقراءة الرقية لا يشعر المريض إلا بهيام بسيط جدا في الرأس عند قراءة آيات السحر


الربط بالتناوب
يكون السحر مشتركا بين الزوج والزوجة ، فإذا كانالزوج سليم من الناحية الجنسية تكون الزوجة غير سليمة.
ومن الربط ما يمنع الرجل عن جميع النساء ومنه ما يربط الرجل عن إحدى زوجاته.



ربط الفكرة

هذا الربط من أعجب وأغرب أنواع الربط بالإضافة أنه شق طريقه في هذا الوقت وأخذ بالانتشار حيث يغزوا الأشخاص الذين لا يتوكلوا على الله حق التوكل وتكون عبادتهم متذبذبه وهو عقد شيطاني يلتزم فيها احد شياطين الجن الإغواء والوسواس إلى الشخص في الأذن بأنه ليس كبقية الرجال وأنه لن يستطيع فعل شيء في أول أيام الزوجية وهو ما يسمى بالإيحاء ويستسلم لهذا الوسواس ويكون الفشل.


ربط الإنجاب عند الرجل

يلجأ السحرة إلى طريقة شيطانية بوضع وتقييد جني على أمهات الحيوانات المنوية ويحل تلك الحيوانات حيث لا يخرج من القضيب إلا الماء السكري الذي يحمل الحيوانات المنوية فلا يحدث الإنجاب وبالطبع إن من أهم ثمار الزواج هو الإنجاب وهو الشيء الذي ينتظره الزوج والزوجة وعند عدم وجود الإنجاب تسوء الحياة الزوجية وتحصل الفائدة للساحر وهو الانفصال .

.

ربط المحبة

وهو ذهاب الزوجة أو المرأة الى ساحر من أجل عمل حجاب أو عمل للزوج حتى يوفق الله بينهم ويمنع عنهم الحسد وعين الناس تكون داخل هذه الأحجبة والأعمال شركيات وكفر ومن ثم ينقلب السحر على الزوجين حتى تصبح العلاقه الزوجيه جحيم لايطاق بسبب دخول الشياطين الى بيت الزوجيه.




ربط النساء

ربط التغوير
وهو أن يتزوج الرجل بنتا بكرا ، فإذا أراد أن يأتيها يخيل إليه أنها كالثيب تماما حتى يشك في أمرها وفي هذه الحالة يكون السحر متعديا على الزوج، وعندما تعالج المرأة ويبطل السحر يجد الرجل غشاء البكارة بكيفية يعلمها الله .



ربط التبلد
هو أن يتمركز الجني الموكل بالسحر في مركز الإحساس في مخ المرأة فإذا أراد زوجها أن يأتيها أفقدها الجني الإحساس فلا تشعر بلذة ولا تستجيب لزوجها.



ربط النزيف
ربط النزيف هو إذا أراد الرجل أن يأتي زوجته سبب لهانزيفا شديدا (استحاضة ) فلا يتمكن الرجل من إتيانها ، وقد تخرج رائحة كريهة جدا من فرج المرأة ، أو يحصل للمرأة آلام شديدة عند الجماع .



ربط الفرج

في الوضع الطبيعي وعند عملية الجماع تتسع شفة الرحم كما يقف القضيب تماما حتى تتهيء عملية الجماع ولكن عند الربط تغلق شفة الرحم ولا تفتح وتكون صعوبه كبيره جدا في الجماع لا بل تكون مستحيله.

ربط الإنجاب

يحدد ربط الإنجاب في المرأة بما يلي حيث انه يختلف عن ربط الموجود عند الرجل .
1- يأتي المرأة نزيف في غير أيام الدورة .
2- تنفجر البويضة قبل اكتمال نضجها .
3- يسقط الجنين ولا يعلق في الرحم .
4- مغص مستمر في البطن وكأنها صرعات جنين.
5- شعور بدوخة ودوران شديد .
6- ألم في مؤخرة الرأس وقد يصل إلى البكاء من شدته.
7- كوابيس غرق ووقوع من مكان عالٍ أو اشباح ومقابر
.





 |~   تـوقـيـع:  

  رد مع اقتباس
قديم 13-04-2008, 16:21   رقم المشاركة : ( 2 )

http://sadaalhajjaj.com/vb/images/name/11.gif



 
لوني المفضل : #360000
رقم العضوية : 160
تاريخ التسجيل : 16 - 3 - 2008
فترة الأقامة : 2412 يوم
أخر زيارة : 12-07-2009
المشاركات : 34 [ + ]
عدد النقاط : 10
 
 
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

الايمان غير متصل

افتراضي رد: سحر الربط



السلام عليكم انا اريد توضيح عن نوع مختلف للربط وهو ربط الفتاة التي لم يسبق لها الزواج عن الزواج.
كيف يحدث ؟وما هي طرق العلاج؟



 |~   تـوقـيـع:  

  رد مع اقتباس
قديم 14-04-2008, 06:35   رقم المشاركة : ( 3 )
مؤسس الشبكة
مدير عام الشبكة



 
لوني المفضل : darkred
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : 1 - 8 - 2007
فترة الأقامة : 2640 يوم
أخر زيارة : اليوم
المشاركات : 11,653 [ + ]
عدد النقاط : 10436
الدوله ~
الجنس ~
S M S ~
صدى الحجاج .. ابدااع يتجدد
M M S ~
MMS ~
 
 
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

م.محمود الحجاج متصل الآن

افتراضي رد: سحر الربط



الســـحر
يعتبر السحر من اخطر الامراض الروحانية ، وهو اذى موجه لشخص او لعدة اشخاص ، وهو من فعل انسان ويختلف عن باقي الامراض الروحانية ، لأنه لا يفرق بين انسان تقي وانسان غير تقي او انسان مؤمن او كافر فالكل معرض لأذاه . ولكن ينعم الله عز وجل ويحمي من يشاء من خلقه ، لأن الله الضار والنافع والمعز والمذل والمحيي والمميت ، لا راد لقدره فهو القادر العظيم . وينقسم السحر الى قسمين رئيسيين ، القسم الاول : ( القاعده ) . والقسم الثاني : ( الخادم ) . اما القاعدة فهي العمل الذي يسقى او يؤكل عن طريق الفم ويصل اثره الى المعدة ثم من خلالها الى باقي الجسم . او العمل الذي يرّش على الارض في المنطقة التي يمر منها المسحور او المسحورين ، وهي في الغالب ما تكون عتبات البيوت او اعتاب المحلات او ما شابه ذلك . او العمل الذي يدفن على هوى طبيعة برج المسحور . فاذا كان برج المسحور ترابيا يدفن في التراب . واذا كان برج المسحور مائيا يرمى في ماء جار . اما اذا كان برج المسحور هوائيا فيعلق في الهواء ، على سيبة رمان او ما شابه ذلك . اما اذا كان برج المسحور ناريا فيحرق في النار . وفي الغالب يحدد الساحر البرج كما يحدد اين يوضع السحر لعنة الله عليه . واما القسم الثاني : ( الخادم ) فهو من شياطين الجن ، ينفذ تضاريس السحر الموجودة على القاعدة ، ويتوكل بها ، ويكون الامر لكبار الشياطين حلفاء واولياء الساحر . وكبار الشياطين من الجن هم خدام الطلاسم والاسماء الشيطانية ، فيأمرون الخادم فينفذ ما امره به الساحر من سحر . مثال على ذلك : يقرأ الساحر عزيمته الشيطانية او يكتب طلاسمه ثم يقوم بالتوكيل بقوله : توكلوا ياخدام هذه الطلاسم او العزائم بالتفريق ما بين فلان ابن فلانه ، وفلانه بنت فلانه ، فتقوم الخدام بالخدمه فيبدأ السحر وتبدأ معاناة المسحور . وللسحر انواع كثيرة واشكال كثيرة . كما ان له اسماء ومسميات كثيرة . كما ان له اعراض تبدو واضحة على الا نسان من خلال هذه الاعراض يحكم على الانسان بانه مسحور ام لا بعيدا عن الشعوذة والدجل . وسنبين الآن انواع السحر واسماءها واعراضها .


سحر تعطيــل الزواج ( الوقف )

في هذه الحالة يقوم خادم السحر بعمل أي شيء من شأنه عرقلة الزواج ، حيث أنه يقوم بالتشكل وعمل الأقنعة القبيحة على وجه الخاطب حتى تراه المخطوبة في أقبح صورة أو أن يجعل الخاطب يرى من المخطوبة ما يكره من شكل أو تصرف أو يوسوس لهما بعدم التكافؤ بينها ، أو يوسوس للفتاة بطريقة أو بأخرى بأنها ليست بكرا فتخاف من الفضيحة وترفض الزواج ، أو يزهد المرأة أو الرجل عن الزواج دون سبب وقد يرفض أهل الخاطب أو المخطوبة دون سبب منطقي ، وليس بالضرورة أن يكون خادم السحر مربوطاً في جسد المسحور ، بل قد يكون تأثيره من الخارج بالتخيل والوسوسـة .

هذا النوع من السحر منتشر كثيرا في هذه الايام . وهو يصيب الشباب من ذكور واناث ، وغالبا ما يصيب الاناث . وفي الغالب ما تكون اسبابه انتقامية . مثال : شاب جميل وصاحب وضع اجتماعي جيد وعنده من الغرور ما يكفي لتقوم فتاة جرحت منه لتفعل ما بوسعها للانتقام منه . او شاب احب انسانة وتمناها ولم تقبل به زوجا فعمل على قاعدة بي وباعدائي . او شاب خاطب من فتاة يحبها وهي لا تحبه فاصرت على فسخ هذه الخطبة او العكس . او امرأة حاقدة لا تحب الخير لبنات سلفاتها . او امرأة قتلتها الغيرة من اناس آخرين . او انسان تعرض للتحقير من الاخرين او تعرض للاستهزاء والاستخفاف به . يعني ان اسباب هذا السحر في الغالب ما تكون اجتماعية . والوقاية من هذا النوع من السحر هو التعامل الجيد وعدم كسب معادات الآخرين ، وحل الامور المعضلات بالحسنى وعدم الاستخفاف بالآخرين او تحقيرهم . وان تكون العلاقة بين الازواج على ما يرضي الله ، امساك بمعروف او تسريح باحسان . وان يترك المظلوم الأمر لله ، لأنه اذا حاول الانتقام اصبح ظالما . وان تترك المرأة المطلقة طليقها وشأنه لقدره الذي كتبه الله له . وان يترك المطلق طليقته وشأنها وان لا يتجبر ويدعها لقدرها الذي كتبه الله لها . وأن يرضى الانسان بقدر الله خيره وشره . اما اعراض هذا السحر عند الذكور فهي على النحو التالي : الصداع الشديد ، ضيق الخلق ، النفور من الآخرين ، الاحلام المزعجة . الأرق وعدم الراحه في النوم ، الخمول والهزال في الجسم ، الاكتئاب . العصبية الشديدة والارتجاف ، احمرار شديد في العيون عند القيام من النوم ، الامتناع عن الزواج ، وفي حالة الموافقة على الزواج ترفضه كل من يتقدم اليها . الشعور الداخلي باليأس ، من اتفه الاسباب يقيم اكبر المشاكل . اما بالنسبة للاعراض عند الاناث فهي على النحو التالي : الصداع الشديد ، اخدرار في الاكتاف والايدي والارجل ، آلام في اسفل الظهر ، ضيق الخلق ، الضغط على الصدر وضيق التنفس ، الاحلام المزعجة والكوابيس ، التنبؤ بالشيء قبل حصوله ، النقوزه في بداية النوم ، الاحساس بأن شيئا غريبا من حولها اما ان تلمحه بطرف اعينها واما ان تشعر بأنه يمشي خلفها ، الشعور بالاستفراغ والدوار . الشعور باليأس على مدار الساعة ، شعورها بأن كل ما تريده من هذه الدنيا يأتي عكسه ، كل ما يأتي لها خطيب وتعجبه ام لا فانه يذهب ولا يرجع ، او عندما يهم أناس لخطبتها لا يأتون . واذا جاء خطيب لها واراد الارتباط بها ترتجف وترفض بدون اسباب ، نفورها من الآخرين . كراهية شديدة للحياة . اخي القارىء ، هذه الاسباب والاعراض مختصرة . وفي هذا القدر كفايه .



 |~   تـوقـيـع:  

  رد مع اقتباس
قديم 03-08-2009, 09:27   رقم المشاركة : ( 4 )

http://sadaalhajjaj.com/vb/images/name/12.gif



 
لوني المفضل : #360000
رقم العضوية : 591
تاريخ التسجيل : 21 - 12 - 2008
فترة الأقامة : 2133 يوم
أخر زيارة : 25-09-2011
المشاركات : 51 [ + ]
عدد النقاط : 10
 
 
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

الشيخ عمران الشرباتي غير متصل

افتراضي رد: سحر الربط



بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي ابو معمر

وسدد خطاك

موضوع قيم ومفيد نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة



 |~   تـوقـيـع:  

  رد مع اقتباس
قديم 06-01-2010, 06:27   رقم المشاركة : ( 5 )

http://sadaalhajjaj.com/vb/images/name/17.gif



 
لوني المفضل : #360000
رقم العضوية : 1761
تاريخ التسجيل : 16 - 10 - 2009
فترة الأقامة : 1834 يوم
أخر زيارة : 07-03-2012
المشاركات : 2,598 [ + ]
عدد النقاط : 10
 
 
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

فلسطين غير متصل

افتراضي رد: سحر الربط



بارك الله فيك ومنك وعليك

ابو معمر
وأسال الله أن ييسر أمرك ويفرج همك وأسال الله أن يغسل قلبك بماء اليقين وروحك بكوثر الدين وان يثلج صدرك بسكينة المؤمنين
اللهم يارب
آمين ... آمين ... آمين



 |~   تـوقـيـع:  

  رد مع اقتباس
قديم 02-04-2010, 10:39   رقم المشاركة : ( 6 )

http://sadaalhajjaj.com/vb/images/name/11.gif



 
لوني المفضل : #360000
رقم العضوية : 2307
تاريخ التسجيل : 2 - 4 - 2010
فترة الأقامة : 1666 يوم
أخر زيارة : 02-04-2010
المشاركات : 2 [ + ]
عدد النقاط : 10
 
 
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

حلم البادية غير متصل

افتراضي رد: سحر الربط



موضوع شيق وبارك الله فيك

ولكن كيف علاج كل هذه الطرق



 |~   تـوقـيـع:  

  رد مع اقتباس
قديم 22-03-2011, 20:17   رقم المشاركة : ( 7 )

http://sadaalhajjaj.com/vb/images/name/12.gif



 
لوني المفضل : #360000
رقم العضوية : 591
تاريخ التسجيل : 21 - 12 - 2008
فترة الأقامة : 2133 يوم
أخر زيارة : 25-09-2011
المشاركات : 51 [ + ]
عدد النقاط : 10
 
 
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

الشيخ عمران الشرباتي غير متصل

افتراضي رد: سحر الربط



شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .



 |~   تـوقـيـع:  

  رد مع اقتباس
إضافة رد

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Loading...

عدد الزوار والضيوف الذين لهم زيارات مستمره لموقعنا من الدول العربيه والاسلاميه والعالميه

free counters

انت الزائر رقم

my space stats


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd. , Designed & TranZ By Almuhajir
Ramdan √ BY: ! Omani ! © 2012
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الحقوق محفوظة لشبكة و منتديات صدى الحجاج

كل ما يكتب في المنتديات لا يعبر بالضرورة عن رأي إدارة شبكة ومنتديات صدى الحجاج
شبكة ومنتديات صدى الحجاج لا تنتمي لاي حزب او جماعه او جهة او معتقد او فئه او مؤسسة وانما تثمل المصداقيه والكلمه الحرة ...

http://www.sadaalhajjaj.com/vb/sada2012/images/2012.gif