العودة   شبكة و منتديات صدى الحجاج > المــنـتديـات الادبيه والتقافيه > منتدى هشام القواسمة
طقس الاردن السوسنه اذاعة امن اف ام سرايا جراسا كل الاردن المدينة نيوز عمون اخبار البلد مزايا نيوز عفرا نيوز العقبه اليوم  

منتدى هشام القواسمة منتدى يخص كل ما يتعلق في ابداعات الاستاذ هشام القواسمه / نثر , شعر , خواطر ,امسيات , مقالات ,

إهدآآت الصدى
: كل عام وانتم بالف خير اصدقائي واحبتي اسرة الصدى بمناسبة عيد الفطر السعيد ينعاد عليكم وعلى الاهل والاحبه وانتم بتمام الصحه والعافيه وراحة البال    

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-03-2009, 19:45   رقم المشاركة : ( 1 )

http://sadaalhajjaj.com/vb/images/name/17.gif



 
لوني المفضل : #360000
رقم العضوية : 299
تاريخ التسجيل : 4 - 7 - 2008
فترة الأقامة : 3636 يوم
أخر زيارة : 06-04-2010
المشاركات : 2,818 [ + ]
عدد النقاط : 20
 
 
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

هشام القواسمة غير متصل

افتراضي ارحموا جامعة الطفيلة من ألسنتكم




لست على مساس كبير في الجامعة ، ولا أستند على شيء في حديثي سوى على ما أسمع ، وللأسف ما أسمعه يندى له الجبين ، حتى أنني أحسست وأنا أدخل الجامعة ، أنني أدخل على غزرة ، إلا أنني فوجئت بأن الكلام منافي للواقع ، لم أشاهد على مدار أسبوع كامل ترددت فيه على الجامعة ما تردده الألسنة من امور منافية للأخلاق ، وأنا أتحدث عن مجتمع الجامعة وليس لي في ادارة الجامعة فالأمر لا يعنيني ، المهم أن من يردد هذا الكلام هم أبناء الطفيلة وأبناء الجامعة
لقد عشت فترة طويلة في حياتي الجامعية في مرحلة البكالوريوس والدبلوم العالي والماجستير ، في جامعة مؤتة ، ولم أسمع بأي إساءة توجه لجامعة مؤتة رغم أن الحياة الجامعية هي ذاتها في معظم الجامعات الأردنية ، وهنا تساءلت لماذا نحن فقط من يذيع أخبار جامعة الطفيلة ويضخم ما يحدث دون وعي بانعكاساته على الجامعة وعلى مجتمع الطفيلة ، ومن هو المستفيد من نشر هذه الأخبار ، أنا أشير بأصبع الاتهام إلى كل أبناء الطفيلة سواء شاركوا أم كانوا من المتفرجين ، نحن بحاجة إلى نشر الوعي بين هذه الصفوف لأن الأمر أصبح لا يطاق .
البارحة كان هناك مهزلة سببها شاب عابث من أبناء الطفيلة ، والحمد لله استطعنا أن نلملم الموضوع .
أخواتي اخواني
صورة الطفيلة منذ سنوات صورة مشرقة ، أرجو أن لا نساعد المغرضين على تشويهها ، الجامعة فتحت لأبناء الطفيلة فرصا للعمل وللمشاريع الخدماتية التي تسهم في إنعاش الحياة الاقتصادية والاجتماعية في الطفيلة وعلينا استغلالها،أرى أننا بحاجة إلى تكاثف الجهود من أجل نشر الوعي بين صفوف الطلبة ، والمجتمع المحلي كي ندرك دور الجامعة في خدمة المجتمع المحلي
فتعالوا كي نشعل شمعة ولا نجلس ونلعن الظلام





 |~   تـوقـيـع:  

 
قديم 25-03-2009, 02:06   رقم المشاركة : ( 2 )

http://sadaalhajjaj.com/vb/images/name/11.gif



 
لوني المفضل : #360000
رقم العضوية : 399
تاريخ التسجيل : 18 - 10 - 2008
فترة الأقامة : 3531 يوم
أخر زيارة : 08-03-2010
المشاركات : 7 [ + ]
عدد النقاط : 10
 
 
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

Gladiator غير متصل

افتراضي رد: ارحموا جامعة الطفيلة من ألسنتكم



ابو ريان ... كلامك ميه بالميه صح وانا بستغرب ..حتى انو بعضنا بتمنى لو ماانشئت الجامعه لتبقى صورة الطفيله كما هي .... تلوثت هذه الصورة بفعل ابنائها ان كان عن قصد ام لا ... وبعل ترديد الاشاعات

ابو ريان .. انت تعلم اني ادرس في الجامعه الهاشميه .. بعض الاحيان ازور جامعة الطفيلة ... اقسم بالله وانا صادق اني اتمنى ان اكون احد طلابها لما لها ميزات على جامعتي بالرغم من البناء الحديث للهاشميه والادارة الناجحه ...

كفانا تذمر ..... اليكم يا ابناء الطفيله ... لا يعجبكم عجب ... كل الجامعات يحصل بها اخطاء ... لماذا فقط في جامعة الطفيلة يصبح غلطة الشاطر بعشرة . وتثور الدنيا ...

انا اعترف ان هناك مشوهات وشوائب ومعوقات لازدهار الجامعه ( واعني كما قلت ليس كادارة بل كمجتمع طلابي )

ولكن من ياتي هذا التشوه الخلقي للجامعه من خارج اسوارها .... من هؤلاء العاطلين (الديونجية ) اصدرو لانفسهم القاب ومناصب تخولهم بان يتحكموا بمصير الطلاب والجامعة

انادي جميع الطلاب والهيئات التدريسيه والاداريه في الجامعه والمجتمع باكمله .... لكي يوقفوا هذا التشوه ويقضوا على من يضع نفسه حكما وقاضيا عن الجامعة وعن الطفيله

فلست انتم من تمثلونا ولستم اهل لذلك ... فاغربوا عن وجوهنا وارجعوا الى مجمعاتكم وارصفة الطريق ...

فلتصل رسالتنا الى نوابنا وشيوخنا ومسؤولينا .... عسى ان نصطاد عصفورين حجر

اشغلوا وقت العاطلين واقضوا على البطاله ... واريحونا منهم



 |~   تـوقـيـع:  



نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
قديم 25-03-2009, 09:35   رقم المشاركة : ( 3 )

http://sadaalhajjaj.com/vb/images/name/23.gif



 
لوني المفضل : #360000
رقم العضوية : 519
تاريخ التسجيل : 23 - 11 - 2008
فترة الأقامة : 3494 يوم
أخر زيارة : 30-03-2010
المشاركات : 6,465 [ + ]
عدد النقاط : 10
 
 
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

اسرار غير متصل

افتراضي رد: ارحموا جامعة الطفيلة من ألسنتكم



هو خلص عن جد بيكفي حكي عن الجامعة
لانه فيها اللي بيكفيها ويحمدوا ربهم اللي صار الهم جامعة مع انه مافي داعي الها
ثم انهم ....هم اللي بيجيبو الحكي لحالهم
خليها ع كل الاحوال في تبنها يا جماعة الخير لسه انا موظفة وبسمععن اشياء ما بتخطر ع بال حدا بس الواجحد بيلتزم الصمت وما بيبشع صورة الجامعة لانه فيها اللي بيكفيها

ودمتمنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة



 |~   تـوقـيـع:  

 
قديم 25-03-2009, 09:46   رقم المشاركة : ( 4 )

http://sadaalhajjaj.com/vb/images/name/23.gif



 
لوني المفضل : #360000
رقم العضوية : 463
تاريخ التسجيل : 4 - 11 - 2008
فترة الأقامة : 3513 يوم
أخر زيارة : 27-11-2011
المشاركات : 2,772 [ + ]
عدد النقاط : 10
 
 
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

ميسم الجنوب غير متصل

افتراضي رد: ارحموا جامعة الطفيلة من ألسنتكم



نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةصح لسانك يا اسرار وعلى رأي المتل (قلة الحكي حكي)



 |~   تـوقـيـع:  


http://www.sadaalhajjaj.com/vb/images/maysam.JPG

 
قديم 25-03-2009, 12:33   رقم المشاركة : ( 5 )

http://sadaalhajjaj.com/vb/images/name/11.gif



 
لوني المفضل : #360000
رقم العضوية : 399
تاريخ التسجيل : 18 - 10 - 2008
فترة الأقامة : 3531 يوم
أخر زيارة : 08-03-2010
المشاركات : 7 [ + ]
عدد النقاط : 10
 
 
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

Gladiator غير متصل

افتراضي رد: ارحموا جامعة الطفيلة من ألسنتكم



ميسم واسرار ..مو مثل هذا الحكي اللي انتوا بتحكوه كمان بنفر الناس منها ....
المشاكل الاداريه وين ما تروحي في كل الجامعات ...
احنا ما بنحكي انه نزوق المواضيع ونحكي انه ما في مشاكل .... بدنا نحكي عن مشاكلنا بدون تهويل وانها بتصير في كل الجامعات مو بس في الطفيله .. ونوخذ بعين الاعتبار انها لساتها تحت الانشاء

واهم شي نتخلص من الي وراء الاسورا اللي بتدخلوا في الجامعه سواء على الصعيد الشعبي الي بتمثلوا في الكنرولية والدوينجيه والحبيبه الي واقفين عند الدوار مثل الرصد

او على الصعيد الرسمي .. من اللي بسموا حالهم شيوخ البلد .. والنواب واللي كانوووووووووووا نواب (ركزوا عليها هاي كانوووووو نواب )



 |~   تـوقـيـع:  



نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
قديم 25-03-2009, 13:00   رقم المشاركة : ( 6 )

http://sadaalhajjaj.com/vb/images/name/23.gif



 
لوني المفضل : #360000
رقم العضوية : 463
تاريخ التسجيل : 4 - 11 - 2008
فترة الأقامة : 3513 يوم
أخر زيارة : 27-11-2011
المشاركات : 2,772 [ + ]
عدد النقاط : 10
 
 
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

ميسم الجنوب غير متصل

افتراضي رد: ارحموا جامعة الطفيلة من ألسنتكم



نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةعارف ليه انا بحكي هيك احمد لأن اغلب الفساد اللي في الجامعة من اهل الطفيلة منا وفينا



 |~   تـوقـيـع:  


http://www.sadaalhajjaj.com/vb/images/maysam.JPG

 
قديم 25-03-2009, 13:09   رقم المشاركة : ( 7 )

http://sadaalhajjaj.com/vb/images/name/23.gif



 
لوني المفضل : #360000
رقم العضوية : 519
تاريخ التسجيل : 23 - 11 - 2008
فترة الأقامة : 3494 يوم
أخر زيارة : 30-03-2010
المشاركات : 6,465 [ + ]
عدد النقاط : 10
 
 
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

اسرار غير متصل

افتراضي رد: ارحموا جامعة الطفيلة من ألسنتكم



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gladiator مشاهدة المشاركة
ميسم واسرار ..مو مثل هذا الحكي اللي انتوا بتحكوه كمان بنفر الناس منها ....
ليش ينفروا منه الناس احنا بنحكي عن اهل البلد نفسهم مو بس عن الجامعة لانهم بصراحة كل اللي بيصير من اديهم وهم المسؤولين عنه اول ما يجي غريب ع البلد بيروحوا يعزموا ع المناسف والهش والنش /// وبيطلبوا شغلات تافهة لمصالحهم بس مو للبلد بشكل عام
المشاكل الاداريه وين ما تروحي في كل الجامعات ...
احنا ما بنحكي انه نزوق المواضيع ونحكي انه ما في مشاكل .... بدنا نحكي عن مشاكلنا بدون تهويل وانها بتصير في كل الجامعات مو بس في الطفيله .. ونوخذ بعين الاعتبار انها لساتها تحت الانشاء
صح كلامك احمد بس روح شوف الحسين ايام الانشاء الجامعة اللي انا درست فيها المعانية لانهم بدهم شغل صح عملوا منها اعجوبة بغض النظر عن المشاكل اللي فيها

واهم شي نتخلص من الي وراء الاسورا اللي بتدخلوا في الجامعه سواء على الصعيد الشعبي الي بتمثلوا في الكنرولية والدوينجيه والحبيبه الي واقفين عند الدوار مثل الرصد
حتى داخل اسوار الجامعة هذه الفئات متواجدة في المكاتب وفي اروقة الكردورات مو بس في جامعتنا في كل الدوائر الادراية في هالبلد اللي خرابها بايدها والله يهديهم//// حتى في مجالس العجائز صارت الجامعة تسلاية الهم انا بعرف واحدة وصلت امريكا تدرس ع حسااب الجحامعة ولساتها بتسب عليها من هناك ليش مو عارفين؟؟؟؟ وبتحكي الي الناس راح تنفر ؟؟؟؟ خليها في تبنها على راي جدتي

او على الصعيد الرسمي .. من اللي بسموا حالهم شيوخ البلد .. والنواب واللي كانوووووووووووا نواب (ركزوا عليها هاي كانوووووو نواب )
كلها في الطفيلة شيوخ اسم الله



 |~   تـوقـيـع:  

 
قديم 25-03-2009, 18:43   رقم المشاركة : ( 8 )

http://sadaalhajjaj.com/vb/images/name/17.gif



 
لوني المفضل : #360000
رقم العضوية : 299
تاريخ التسجيل : 4 - 7 - 2008
فترة الأقامة : 3636 يوم
أخر زيارة : 06-04-2010
المشاركات : 2,818 [ + ]
عدد النقاط : 20
 
 
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

هشام القواسمة غير متصل

افتراضي رد: ارحموا جامعة الطفيلة من ألسنتكم



تحياتي احمد
تحياتي اسرار
تحياتي ميسم
اعزائي ، اقسم بالله ليس لي أي مصلحة في كتابة الموضوع هذا سوى الغيرة على الطفيلة ، قلت انني حينما اسمع الكلام الذي يقال عن الجامعة اشعر انني سأدخل عرزة حشيش ، أو ... اجلكم الله لكن لم اجد مثل هذا وان وجد فإن المسألة لا تتعدى أخطاء فردية
اختي اسرار
دعيني نغير هذا الواقع ، ودعونا لا نلعن انفسنا او نجلد ذاتنا ، المسألة أكبر من الشيوخ ومن أصحاب العبي ، ولا اريد ان اقول الخلل أين ؟؟؟ لأن هناك من الأكاديمين يسيء للجامعة ، ونحن نردد ما يقول ، وهناك من الموظفين من يسيء للجامعة ، وأقسم بالله لولا وجود الجامعة لكان الان في البيت او في وظيفة أقل شأنا مما هو عليه ، دعونا لا نرجم البئر الذي نشرب منه
أخواني سمعة الطفيلة في خطر ... تنبهوا فقط هذا ما اريد ان اقوله
الأمر بحاجة إلى نشر التوعية وليس إلى ترديد هذا الكلام ، دعونا نأخذ خطوة عملية مرة واحدة في حياتنا ونتوقف عن الصراخ ... الطفيلة مظلومة ... ونحن أول من ظلمها
أنا اتهم نفسي اولا بالتقصير ، وانا على تواصل الان مع مجموعة لمحاولة ايقاف هذا الشيء
تمنياتي لكم بالتوفيق



 |~   تـوقـيـع:  

 
قديم 26-03-2009, 21:16   رقم المشاركة : ( 9 )

http://sadaalhajjaj.com/vb/images/name/11.gif



 
لوني المفضل : #360000
رقم العضوية : 399
تاريخ التسجيل : 18 - 10 - 2008
فترة الأقامة : 3531 يوم
أخر زيارة : 08-03-2010
المشاركات : 7 [ + ]
عدد النقاط : 10
 
 
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

Gladiator غير متصل

افتراضي رد: ارحموا جامعة الطفيلة من ألسنتكم



يا اسرار انا معك في كل اللي بتحكيه ......
انا مابحكي عن رسميات ووراق وبعثات ومصاري وابنيه وعطاءات وهالشغلات .....
انا بحكي كابن الشارع بحكي كشب بلف كل الجامعات وعارف قصص الشباب بحكي الي بقصد فيه ابو ريان انه من السمعات بس تدخل الجامعه كانوا داخل غرزة ... بس ما في من هالحكي حكي كلها اشاعات وتهويل فيه اخطاء بس مش مثل الاخطاء اللي بره وكل الاخطاء الي جوا اصلها من بره من ناس ما الها دخل في الجامعه وما بتعرف تفك الخط اصلا

بصراحه .....
انا شب وفاهم شو بصير بره ...
مثلا بتيجي بنت من بره الطفيله او شب .. بسكنوا عند عيله .. بلاقوا احسن معامله من الاهالي ناس بتصرف ك طبيعتها الطفيليه بالكرم وحسن الضيافه ... الطفايله الصح

بطلعوا على الشارع مين بلاقوا ؟؟؟ بلاقوا فلان وفلان وعلنتان واذا بدك بسميلك اياهم ... حميييييير ترباية ما في .. اصلا المجتمع نابذهم وبكرهم ... بصيروا يتحركشوا في فلان وعلنتان بس الحمد لله بتلاقي ناس يصدهم من الشرفاء واللي بفهموا في اصول الضيافه والكرم .....

هاي الشريحه هي اللي مشوهة سمعة الجامعه .. اكمن واحد بنعدوا على الاصابع ....
هل يعقل مثل هذه الشريحه هي اللي تعكس صورة البلد ... وين المثقفين وين التربوين وحتى وين الناس الطيبه اللي كل الناس بتحبهم بره الطفيله ... خلونا نتصرف على طبيعتنا والله الناس بتحبنا هيييك

بلاش نخلي اكمن واحد همي اللي يعكسوا الصورة عنا وياريت صورة صح

فهمتوا شو انا بقصد

انا بالنسبه الي هذول خطرهم اكبر من الاخطاء الاداريه ....



 |~   تـوقـيـع:  



نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
قديم 28-03-2009, 20:37   رقم المشاركة : ( 10 )

http://sadaalhajjaj.com/vb/images/name/23.gif



 
لوني المفضل : #360000
رقم العضوية : 375
تاريخ التسجيل : 26 - 9 - 2008
فترة الأقامة : 3552 يوم
أخر زيارة : 10-11-2010
العمر : 35
المشاركات : 5,103 [ + ]
عدد النقاط : 10
 
 
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

خالد النورس غير متصل

افتراضي رد: ارحموا جامعة الطفيلة من ألسنتكم




تسلم ابو ريان على هذا الطرح الممتاز والمعروف عنك الغيرة على الطفيلة واهلها


تقبل مروري ابو ريان



 |~   تـوقـيـع:  

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

إذا كنت لا تقرأ إلا ما يُعجبك فقط .. فإنك إذاً لن تتعلم أبداً


( إذا مرت الأَيام ولم تروني فَهذه مشاركاتي فتذكروني وإن غبت ولم تجدوني أكون وقتها بِحاجه للدعاء فإدعولي)


 
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لقاء مع رئيس جامعة الطفيلة معين منتدى الاخبار وتسجيل والقبول في الجامعات الاردنيه 3 22-12-2008 13:43
اسس القبول للطلبة في الجامعات الأردنية الرسمية (حسب وزارة التعليم العالي ) م.محمود الحجاج منتدى الاخبار وتسجيل والقبول في الجامعات الاردنيه 0 17-12-2008 19:34
الطفيله .. جلالة الملك في الطفيلة .. م.محمود الحجاج منتدى الاخبار وقضايا من الطفيله 5 12-09-2008 06:34
كلمة رئيس بلدية الطفيلة المهندس خالد الحنيفات بمناسبة زيارة دولة رئيس الوزراء ameeralahzan منتدى الاخبار وقضايا من الطفيله 11 15-08-2008 19:36
جامعة الطفيلة التقنية عضو اتحاد الجامعات العربية الغطاس منتدى الاخبار وتسجيل والقبول في الجامعات الاردنيه 2 11-06-2008 08:51


Loading...

عدد الزوار والضيوف الذين لهم زيارات مستمره لموقعنا من الدول العربيه والاسلاميه والعالميه

free counters

انت الزائر رقم

my space stats
 


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. , Designed & TranZ By Almuhajir
Ramdan √ BY: ! Omani ! © 2012
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الحقوق محفوظة لشبكة و منتديات صدى الحجاج